التخطي إلى المحتوى

أكد مدير المكتب الخاص لسمو ولي العهد ورئيس مركز مبادرات مسك الخيرية، الأستاذ بدر العساكر، أن مؤسسة مسك الخيرية خدمت أكثر من 9 آلاف طالب سعودي عبر برامجها التدريبية الخارجية.

كما أضاف أن البعض يعتب على مسك ويرى أنها لا تظهر بالظهور الكافي، ولهؤلاء نقول: نظهر فقط فيما يرتبط بمصداقية عالية عند الناس.

وتابع العساكر قائلًا: خلال استضافته في برنامج الليوان مع الإعلامي عبدالله المديفر “بدأنا قبل 5 سنوات بإرسال 20 طالب للدراسة في محافل جامعية عالمية مثل هارفارد، ليختلطوا ببيئات جامعية مختلفة”.

كما أضاف: “منذ أن بدأنا مسك وولي العهد يركز على هذه الجملة: استعينوا بالشركات المملكة، وكثير من الشركات المملكة الشابة خرجت لأسواق أفضل بفضل مشاركتها في حكايا مسك”.

واستطرد العساكر قائلًا: “مبادرات تدريبية في مجال الإعلام، يعتمد بعضها على إرسال الشباب للتدريب في أشهر الأكاديميات والجامعات العالمية، لنضمن لهم استمرارهم في المجال بعد عودتهم واستقطابهم لجهات ترعاهم”.

وعن الطبيعية الإدارية للعلم في مسك الخيرية تحدث العساكر: “في مسك ليس لدينا ساعة حضور وانصراف، وتقييمنا الأساسي هو الإنجاز”.

 

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر العساكر: البعض يعتب على مسك هذا الأمر.. وأقول لهم نظهر فقط بما يرتبط بالمصداقية في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية