الرئيسية / عربي ودولي / البعيجان وعايض يفوزان بنخبتي الوضح والحمر
البعيجان وعايض يفوزان بنخبتي الوضح والحمر

البعيجان وعايض يفوزان بنخبتي الوضح والحمر

خطف عبدالمحسن بعيجان صنهات العتيبي المركز الأول لمسابقة “20 نخبة النخبة” لفئة الوضح، يومنا هذا الأربعاء، وذلك عقب فوزه على الكويتي عبدالله شويمي هادي فالح، والسعودي تركي سعد سويد الحقباني الدوسري.

وفي فئة الحمر كسب عايض رفعان عايض القحطاني المواجهة التي جمعته مع عبدالمحسن صالح عبدالعزيز الراجحي، ليفوز بنخبة النخبة ويضيفها للقب سيف الملك.

وكانت مسابقة نخبة النخبة أطلقت أمس الأول بلوني شعل وصفر، وتواصلت أمس من خلال منافسات لوني مجاهيم وشقح، وترتكز المسابقة على قيام المالك بترقيم إبله من 1 إلى 20 حسب الأجمل فالأجمل وتوضع كل فردية بحسب الرقم في شبك وتوضع معها فرديات المنافس الآخر التي تحمل ذات الرقم، ويكون التحكيم وفق المستويات والتقييم بدرجات متفاوتة ومختلفة للمجموعة، ومن يحصل على مجموع أعلى الدرجات يفوز باللقب.

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر البعيجان وعايض يفوزان بنخبتي الوضح والحمر في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية