عربي ودولي

الوزير الحمدان يلتقي بكوادر الخدمة المدنية في الشمالية ويستمع لاحتياجاتهم 

تفقّد معالي وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان أمس الاثنين فرع الوزارة في منطقة الحدود الشمالية بمدينة عرعر، واطّلع على الخدمات المقدمة للمستفيدين، وآليات تقديمها، ومستوى الأتمتة التقنية التي وصلت إليها، بما يخدم سرعة الإنجاز وتحقيق الاستفادة القصوى من التقنية.

كما التقى معاليه خلال الزيارة بالكوادر الوظيفية، واستمع إلى وجهات النظر المختلفة، ونوعية الاحتياجات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، حيث تسعى الوزارة إلى إحداث وخلق نوع من التشاركية التفاعلية بينها وبين فروعها ومنسوبيها في مناطق المملكة، وذلك لأهمية فروع الوزارة وإيجابية التشارك المباشر مع منسوبيها في تنفيذ أدوار وزارة الخدمة المدنية ومهماتها التنفيذية في القطاع الوظيفي الحكومي، واستعراض ما يستجدُّ حولها ومناقشته على أرض الواقع.

يُذكر أن وزارة الخدمة المدنية لديها خُطة مجدولة لزيارة جميع فروعها في المملكة، وتفعيل أدوار الفروع ومنسوبيها، وإطلاعهم على المستجدات كافة بوصفهم شريكاً أساسياً وفعالاً في مسيرة العمل العام للوزارة، بما يخلق تناغماً واقعياً بين الفروع لتحقيق استراتيجيات وزارة الخدمة المدنية، وفق ما تقتضيه مهام الوزارة والدور الذي تلتزم به ضمن برامج رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني.

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر الوزير الحمدان يلتقي بكوادر الخدمة المدنية في الشمالية ويستمع لاحتياجاتهم  في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى