التخطي إلى المحتوى

أبدى المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن جريفيس، يومنا هذا الجمعة، امتنانه لولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمه المتواصل للجهود الرامية للتوصل إلى حل سياسي شامل للصراع في اليمن.

وبحسب بيان صادر عن مكتب المبعوث الأممي، التقى جريفيس بولي العهد في الرياض، أمس الخميس، وناقشا سبل العمل معًا لإنهاء الصراع في اليمن، كما بحثا آخر التطورات في البلاد، وأهمية الحد من العنف للتوصل إلى حل سياسي شامل في اليمن.

وخلال اللقاء، هنأ جريفيس، الأمير محمد بن سلمان على قيادته جهود الوساطة في التوصل إلى توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، كما أعرب عن امتنانه لولي العهد في دعمه المتواصل للجهود الرامية للتوصل إلى حل سياسي شامل للصراع في اليمن وناقشا سبل العمل معًا لإنهاء هذا الصراع.

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر الأمم المتحدة تهنئ محمد بن سلمان على توقيع اتفاق الرياض في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية