التخطي إلى المحتوى

بدأت المديرية العامة لخدمات المياة بجازان بضخ المياه المحلاة لثلاث قرى بمحافظة صبيا من خلال تشغيل الشبكات الجديدة لتلك القرى.
وأوضح مدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر أن تشغيل شبكات المياه الجديدة شمل قرى “أبو القعايد والملاحظ والفرشة” وبطول شبكة بلغ ٦٩ كم طولي شبكات بأقطار مختلفة و١٢٥٧ وصلة منزلية، وسيخدم المشروع نحو ٨٨٠٠ مستفيد.
وأكد أن المشروع يأتي تأكيداً لحرص قطاع توزيع المياه تنفيذ واستكمال المشاريع التطويرية والتحسينية لرفع نسبة التغطية لخدمتي المياه والصرف الصحي في مختلف مناطق المملكة، تحقيقاً لمبادرات القطاع ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة 2030.
ودعا المهندس جبر أهالي القرى المستفيدة من المشروع لمراجعة فرع المياه بصبيا لتحديث البيانات، أو عن طريق الفرع الإليكتروني هنا لاستكمال طلبات إيصال الخدمة لمنازلهم، راجياً العون والتوفيق للجميع.

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر مياه جازان تبدأ ضخ المياه لثلاث قرى في صبيا في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية