التخطي إلى المحتوى

قدم الروائي عبده خال، الشكر إلى وزير الثقافة الأمير بدر الفرحان، بعد إرساله باقة من الورد الأبيض، مع  رسالة تمنى خلالها للروائي الشفاء والعودة إلى الساحة الأدبية.

ونشر عبده خال صورًا لباقة الورود معلقًا عليها بقوله: شيء من نبل سمو الأمير بدر وزير الثقافة.. فكيف للمرض أن يجمع حولك القريب والبعيد. كل الأحبة بوزارة الثقافة منحوني نبضات قلوبهم. وخلق كُثر من أصدقاء وأحبة جعلوا من المرض بيرق خفاق كسارية عليها مواصلة الانتصاب، أو كحقل كان علي جمع ثمار الحب المزروع في كل فؤاد. عاجز عن الشكر لكم جميعًا.

وكان وزير الثقافة قد كتب في الورقة المرسلة مع باقة الورد :”طهور إن شاء الله أخي عبده خال، كلنا أمل بعودتك للساحة الأدبية بكل صحة وعافية”.. أخوك بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود”.

كما أضاف عبده خال: في مجمع الملك عبدالله الطبي، كنت محفوفًا بالرعاية من الجميع، بجميع طبقات الأطباء والعاملين، يومنا هذا زارني في غرفتي كل من خالد بن وصل الله الثمالي ومحمد عزام ورويدا نحولي وباسم باجنيد وفيصل الحربي، لا أخفيكم أفكر في مواصلة المرض إذا كان جامعاً لكل هذه المشاعر الفياضة.

 

 

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر ورود بيضاء ورسالة محبة من بدر الفرحان لعبده خال في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية