عربي ودولي

299 متبرعًا بالدم في حملة دمي لضيوف الرحمن بالقصيم

بلغ عدد المتبرعين بالدم لحملة ” دمي لضيوف الرحمن ” التي نظمتها جمعية أصدقاء مصارف الدم بالشراكة مع صحة القصيم ممثلة في إدارة المختبرات وبنوك الدم بالقصيم وجامعة القصيم ٢٩٩ متبرع بالدم في مدينة بريدة و محافظة عنيزة و الرس و البكيرية ، وذلك لدعم المشاعر المقدسة وضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام ١٤٤٠ هـ حيث سيستفيد منها ٨٩٧ محتاج .
وبين المدير التنفيذي للجمعية الأخصائي حمود البطي انه ليس بغريب على أبناء المنطقة مبادرتهم النبيلة ومساهماتهم الدائمة في دعم مصارف الدم بالمشاعر المقدسة لخدمة حجاج بيت الله الحرام وكذلك جهود الجهات الحكومية بالمنطقة بتسهيل عمل الحملة وبمتابعة مستمرة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم .
الجدير بالذكر أن جمعية أصدقاء مصارف الدم هي أحد الجمعيات الفريدة في المملكة والتي تعنى بالدم وتسعى لسد حاجة الدم طوعياً في المجتمع .

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر 299 متبرعًا بالدم في حملة دمي لضيوف الرحمن بالقصيم في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى