الرئيسية / اخبار العالم / تعز:بيان لفرع المؤتمر يؤيد شرعية هادي

تعز:بيان لفرع المؤتمر يؤيد شرعية هادي

اصدر فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز بيانا دعا فيه كوادره في كافة مديريات المحافظة الى الانحياز لصف الشعب والوطن ودعم الشرعية في مواجهة القوى الانقلابية.

وقال البيان الذي تداولته وسائل اعلام محلية ان المؤتمر الشعبي “يقف بين طريقين لا ثالث لهما أما الانحياز التام الى جانب الوطن والشعب والثوابت الوطنية للمؤتمر الشعبي العام والمتمثل في الجمهورية والوحدة والتداول السلمي للسلطة او البقاء في إطار تحالف علي عبدالله صالح مع الحوثي الذي دمر كل ما بناه المؤتمر الشعبي العام خلال مرحلة بقائه في السلطة .”

واختتم البيان دعوته ابناء” القوات المسلحة والأمن الى الوقوف مع الشرعية والانضمام الى الوحدات التي قاومت الانقلاب ”

نص البيان:

لإخوة والأخوات أبناء تعز الصامدة. تمر محافظة تعز بمرحلة تاريخية فارقة في تاريخها والمتمثلة في الصمود البطولي لكل أبناء المحافظة في مواجهة قوى الشر والعدوان الهمجي علي الشعب اليمني عامة وأبناء تعز بصورة خاصة .

أبناء وبنات تعز الشرفاء .

إن البطولات التي تسجلوها اليوم تشكل نموذجا لكل أبناء الشعب اليمني للوقوف صفا واحدا ضد الانقلاب علي الشرعية والدولة والشعب . وفي هذه اللحظة الفارقة ومع احتدام الصراع بين قوى الخير وقوى الشر يقف الموتمر الشعبي العام بين طريقين لا ثالث لهما أما الانحياز التام الى جانب الوطن والشعب والثوابت الوطنية للمؤتمر الشعبي العام والمتمثل في الجمهورية والوحدة والتداول السلمي للسلطة او البقاء في إطار تحالف علي عبدالله صالح مع الحوثي الذي دمر كل ما بناه المؤتمر الشعبي العام خلال مرحلة بقائه في السلطة .

وإزاء هذه الأفعال الهمجية والحصار الظالم التي تفرضه المليشيات علي تعز . وقفت قيادات المؤتمر الشعبي العام في محافظة تعز امام دعوة فروع احزاب اللقاء المشترك في محافظة تعز للمؤتمر الشعبي العام للوقوف صفا واحدا في مواجهة قوى الانقلاب .

إن فروع دوائر المؤتمر الشعبي العام في محافظة تعز تؤكد تقديرها لهذه الدعوة وتدعوا كافة قواعد المؤتمر الى التجاوب معها كما تؤكد قيادة فروع دوائر المؤتمر الشعبي العام في محافظة تعز بأن قياداتها وقواعدها ملتحمة منذ وقت مبكّر مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز وعدد من المحافظات وتؤكد هنا دعوتها لقواعد الموتمر الى المزيد من التعاون والتلاحم مع كافة القوى السياسية والمقاومة الشعبية في مدينة تعز وكافة المديريات وهي دعوة للاصطفاف الوطني الشامل في تعز وكل المحافظات لمقاومة قوى الانقلاب والتمرد بهدف استعادة الدولة وإعادة بنائها .

كما ندعو اخواننا في القوات المسلحة والأمن الى الوقوف مع الشرعية والانضمام الى الوحدات التي قاومت الانقلاب فهم حماة لكل ابناء الوطن ولا يشرفهم ان يروا مدينتهم تعز تحاصرها المليشيات من الدواء والغذاء والمياه.

ان المؤتمر الشعبي العام كان ولا يزال وسيظل وفيا لمبادئ الثورة والجمهورية والوحدة فهي التى ناضل من اجلها منذ تاسيسه.

المجد للجمهورية والوحدة .

العزة لتعز.

الخلود للشهداء .

صادر عن قيادة دوائر المؤتمر الشعبي العام في محافظة تعز.

7 يناير 2016

عن عبدالعزيز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *