أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / اخبار هسبريس المغرب اليوم / طعنات سكين تنهي خلاف تلميذين بمدينة وزان

اخبار هسبريس المغرب اليوم / طعنات سكين تنهي خلاف تلميذين بمدينة وزان

انتهى خلاف نشب بين تلميذين بمحيط ثانوية بن زهر بمدينة وزان على وقع دموي بعدما تحول إلى صراع بتوجيه طعنات متبادلة بأسلحة بيضاء، على مستوى البطن ومناطق متفرقة من جسدي المتصارعين.

وحسب مصادر هسبريس فإن مصلحة المستعجلات بمشفى أبو قاسم الزهراوي استقبلت التلميذ “ن.د”، البالغ 22 سنة، بعدما طالته طعنات سكين على مستوى البطن والرأس.

واصطحبت مصالح الأمن التابعة للمنطقة الإقليمية لوزان التلميذ “ن.د” للاستماع إليه في محضر رسمي، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري بإشراف من النيابة العامة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الوضع الصحي للتلميذ الآخر “ي.ع”، البالغ 19 سنة من العمر، استدعى توجيهه على عجل صوب مشفى محمد الخامس بمدينة شفشاون، نظرا لخطورة إصابته، بعدما اخترق السكين بطنه؛ وذلك بعد تلقيه لإسعافات أولية وفحوصات بالأشعة وتحاليل مخبرية وقف وراءها أطر مشفى دار الضمانة.

ملاحظة هامة .. الخبر أعلاه بعنوان اخبار المغرب اليوم طعنات سكين تنهي خلاف تلميذين بمدينة وزان., تم جلبه من موقع هسبريس “hespress” ولا يتحمل موقع أبارة برس أي مسئولية عن المحتوى وإنما يتحمل المسئولية محرري الموقع الذي تم جلب هذا الخبر منه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

عن أباره برس