الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / لعبة Let it Die قادمة على الأجهزة المكتبية في هذا الموعد

لعبة Let it Die قادمة على الأجهزة المكتبية في هذا الموعد

في لعبة Let it Die قادمة على الأجهزة المكتبية في هذا الموعد،تناقل يومنا هذا خبر لعبة Let it Die قادمة على الأجهزة المكتبية في هذا الموعد.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لعبة Let it Die قادمة على الأجهزة المكتبية في هذا الموعد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع لعبة Let it Die قادمة على الأجهزة المكتبية في هذا الموعد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف تقرير حديث أن لعبة Let it Die التي تأتي من تطوير استوديو Killer7 قادمة إلى منصة الأجهزة المكتبية بحلول 26 سبتمبر الجاري، وذلك بعدما كانت متاحة بشكل حصري لأجهزة PS4 فقط، حيث كانت اللعبة قد صدرت لأول مرة في 2016.

وخلال اللعبة، يقوم اللاعب بالصعود داخل برج يمتلئ بالوحوش والأفخاخ، مواجها صعوبات عدة حتى الوصول للقمة، حيث يبدأ اللاعب اللعبة بدون أي أسلحة أو دروع أو عتاد، ثم يبدأ بالحصول على عتاد أفضل شيئا فشيئا، ويمكن للاعب تطوير شخصيته في كل مرة يموت فيها، مع ملاحظة أنه في كل مرة تموت فيها فكل بيانات شخصية المستخدم بعتادها وأسلحتها وقدراتها يتم حفظها واستخدامها فى تجربة أحد اللاعبين الآخرين، فيتم تقديمها كأحد الأعداء الأقوياء.

وتعد اللعبة واحدة من أبرز الألعاب المجانية، التي يمكنها جذب انتباه المستخدمين بشكل كبير، كما أن جانب اللعب الجماعي مميز بشكل كبير في هذه اللعبة.

The post لعبة Let it Die قادمة على الأجهزة المكتبية في هذا الموعد appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : لعبة Let it Die قادمة على الأجهزة المكتبية في هذا الموعد : طعمة