أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هذه هي قيم بطاريات هواتف ايفون الرسمية! وخطة إحتياطية في حال سُرق هاتفك

هذه هي قيم بطاريات هواتف ايفون الرسمية! وخطة إحتياطية في حال سُرق هاتفك

في هذه هي قيم بطاريات هواتف ايفون الرسمية! وخطة إحتياطية في حال سُرق هاتفك،تناقل يومنا هذا خبر هذه هي قيم بطاريات هواتف ايفون الرسمية! وخطة إحتياطية في حال سُرق هاتفك.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هذه هي قيم بطاريات هواتف ايفون الرسمية! وخطة إحتياطية في حال سُرق هاتفك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع هذه هي قيم بطاريات هواتف ايفون الرسمية! وخطة إحتياطية في حال سُرق هاتفك، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعدما أعلنت شركة آبل عن أحدث هواتفها الذكية الجديدة: iPhone Xs وiPhone Xs Max، وهاتف iPhone Xr، أوضحت الشركة بعد النقاط المهمة بعد المؤتمر اذ قالت ابل لمستخدميها عن إضافة خدمة جديدة لضمان الشركة AppleCare+ والإعلان عن قيمة البطاريات للهواتف.

وبحسب ما نشرت الشركة على موقعها على الإنترنت، فإن قيم بطاريات الهواتف الثلاثة ستكون 69$ وهو نفس قيمة هاتف آيفون X السابق، وهذه الأسعار ستبدأ من الأول من يناير كانون الثاني العام القادم 2019.

أما بالحديث عن خدمة AppleCare+ الجديدة، فإن الشركة أضافت إمكانية الحصول على هاتف حديث عند فقدان الهاتف الأصلي أو سرقته وبسعر 299$ لهاتفي iPhone Xs وiPhone Xs Max، فيما سيكون iPhone Xr بسعر 249$.

يُذكر أن خدمة AppleCare+ كانت متاحة كانت متاحة في حالات الشاشات المكسورة مقابل 29$ أو حالات المشاكل الأخرى مقابل 99$، لكن مع هذه الخدمة فإن المستخدم سيقوم بدفع مبلغ أكبر في حال الاشتراك بها، وربما لا يكون الأمر ضروري للغالبية، لأنه بكل بساطة من سيترك هاتفه ليضيع أو يُسرق منه؟ لكن بكل حال فإن آبل دائمًا ما تقدم خدمات بهذه الطريقة.

The post هذه هي قيم بطاريات هواتف ايفون الرسمية! وخطة إحتياطية في حال سُرق هاتفك appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : هذه هي قيم بطاريات هواتف ايفون الرسمية! وخطة إحتياطية في حال سُرق هاتفك : طعمة