الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هاتف LG V40 ThinQ المنتظر قادم في هذا الموعد ايضاً!

هاتف LG V40 ThinQ المنتظر قادم في هذا الموعد ايضاً!

في هاتف LG V40 ThinQ المنتظر قادم في هذا الموعد ايضاً!،تناقل يومنا هذا خبر هاتف LG V40 ThinQ المنتظر قادم في هذا الموعد ايضاً!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هاتف LG V40 ThinQ المنتظر قادم في هذا الموعد ايضاً!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع هاتف LG V40 ThinQ المنتظر قادم في هذا الموعد ايضاً!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد إعلان جميع الشركات التكنولوجية الكبرى عن مواعيد إطلاقهم لهواتفهم الجديدة، أعلنت شركة LG رسمياً ايضاً انها ستكشف عن هاتفها الجديد LG V40 ThinQ بداية شهر أكتوبر القادم وتحديداً يومي 3 أكتوبر في نيويورك ويوم 4 اكتوبر في العاصمة الكورية سيول.

وكانت الشركة الكورية قد نشرت مقطع فيديو صغير على قناتها في وتيوب للاعلان عن موعد الحدث مع تلميحات بأن الهاتف الجديد سيحمل 5 كاميرات 3 من الخلف وكاميرتين من الأمام.

وتشير اخر التسريبات إلى ان الهاتف الجديد سيقدم شاشة بحجم 6.4 إنش وسيعمل بمعالج سناب دراغون 845 مع 6GB رام و 128GB ذاكرة تخزين قابلة للزيادة عبر منفذ للذاكرة الخارجية .

أما من ناحية الكاميرات فسيواكب الهاتف احدث التطورات في عدد الكاميرات في الهواتف الجديدة وسيحمل الجهاز ثلاث كاميرات من الخلف بدقة 12MP + 12MP و 16MP بينما سيكون هناك كاميرتين من الامام لصور السيلفي بدقة 5MP و 8MP.

وينتظر ان يعمل الهاتف بأحدث نسخة من نظام اندرويد والتي اطلقت مؤخراً وتحمل اسم Android Pie 9.0  كما سيأتي الهاتف ببطارية بحجم 3300 مللي امبير.

The post هاتف LG V40 ThinQ المنتظر قادم في هذا الموعد ايضاً! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : هاتف LG V40 ThinQ المنتظر قادم في هذا الموعد ايضاً! : طعمة