الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / خبر سار لمحبي Nintendo Switch: خدمة اللعب عبر الانترنت باتت متاحة لكم!

خبر سار لمحبي Nintendo Switch: خدمة اللعب عبر الانترنت باتت متاحة لكم!

في خبر سار لمحبي Nintendo Switch: خدمة اللعب عبر الانترنت باتت متاحة لكم!،تناقل يومنا هذا خبر خبر سار لمحبي Nintendo Switch: خدمة اللعب عبر الانترنت باتت متاحة لكم!.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خبر سار لمحبي Nintendo Switch: خدمة اللعب عبر الانترنت باتت متاحة لكم!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع خبر سار لمحبي Nintendo Switch: خدمة اللعب عبر الانترنت باتت متاحة لكم!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعدما أعلنت سوني عن خدمتها الجديدة PlayStation Network ومايكروسوفت عن خدمتها Xbox Live، إنضمت نينتندو هي الأخيرة الى عالم الألعاب “أونلاين” من خلال كشفها عن جهاز سويتش “Nintendo Switch Online” والذي يتيح إمكانية اللعب عبر الشبكة للعديد من الألعاب التنافسية.

الأمر الذي جعل نينتندو تدخل في هذا السياق، هو أن هناك العديد من الألعاب التي تحتوي على مراحل تُلعب عبر الشبكة فقط ولا تتوفر جميع مزاياها ضمن الألعاب على الجهاز، وهو ما جعل الشركة تطور ألعابًا وخدمة إضافية للعب عبر الشبكة، وسيكون الآن المستخدم قادرًا على لعب ألعاب تنافسية مثل Splatoon™ 2، ARMS™، Mario Kart™ 8 Deluxe، Mario Tennis™ Aces، and Sushi Striker™.

الجدير ذكره هو ان هذه الخدمة ستكون متاحة ابتداءً من 18 سبتمبر الحالي، وسيحصل مشتركيها على أسبوع مجاني لتجربتها قبل تفعيل الاشتراك، والذي سيكون بواقع 3.99$ للشهر، 7.99$ لمدة ثلاثة أشهر، أو 19.99$ لمدة سنة كاملة، فيما سيكون هناك اشتراك عائلي بقيمة 34.99$ لمدة عام ويُسمح بمشاركة 7 أفراد من العائلة عليه.

The post خبر سار لمحبي Nintendo Switch: خدمة اللعب عبر الانترنت باتت متاحة لكم! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : خبر سار لمحبي Nintendo Switch: خدمة اللعب عبر الانترنت باتت متاحة لكم! : طعمة