الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ترقبوا تحديث نظام تشغيل ابل IOS 12 الإسبوع المقبل: ميزات جديدة قادمة لهواتفكم

ترقبوا تحديث نظام تشغيل ابل IOS 12 الإسبوع المقبل: ميزات جديدة قادمة لهواتفكم

في ترقبوا تحديث نظام تشغيل ابل IOS 12 الإسبوع المقبل: ميزات جديدة قادمة لهواتفكم،تناقل يومنا هذا خبر ترقبوا تحديث نظام تشغيل ابل IOS 12 الإسبوع المقبل: ميزات جديدة قادمة لهواتفكم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ترقبوا تحديث نظام تشغيل ابل IOS 12 الإسبوع المقبل: ميزات جديدة قادمة لهواتفكم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع ترقبوا تحديث نظام تشغيل ابل IOS 12 الإسبوع المقبل: ميزات جديدة قادمة لهواتفكم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ضمن حدثها الذي قالت خلاله آبل عن هواتفها الجديدة الثلاية iPhone XS وiPhone XS MAX و iPhone XR الى جانب ساعتها الذكية المحدثة Watch OS 4S، أعلنت ابل ايضاً عن ان التحديث المنتظر لنظام تشغيلها iOS 12 سيبدأ بالوصول للهواتف المدعومة يوم 17 سبتمبر الجاري أي الاسبوع المقبل.

وسيوفر نظام تشغيل iOS 12 تحسينات في الأداء وميزات جديدة ومثيرة لأجهزة آيفون وآيباد، حيث سيجلب ميزات للصور والتي ستساعدك على إعادة اكتشاف الصور ومشاركتها في مكتبة الصور الخاصة بك. وسيتم توفير أيضًا ميزة Memoji، وهي عبارة عن ميزة أكثر قابلية للتخصيص عن ميزة Animoji، حيث ستجعل الرسائل ممتعة بشكل أكثر.

كما ستتوفر ميزة Screen Time (وقت الشاشة)، والتي ستساعدك على معرفة الوقت الذي تقوم باستغراقه على أجهزتك، هذا وبالإضافة إلى انه سيتم توفير ميزة Siri Shortcuts والتي ستقوم بتنفيذ المهام بطريقة أسرع، كما سيتوفر الواقع المعزز بشكل أكثر تفاعلًا مع قدرة المطورين على إنشاء تجارب الواقع المعزز المشتركة، وستساعدك أيضًا ميزات الخصوصية الجديدة على حمايتك من تعقبات الويب.

وسيتمكن مستخدمو أجهزة ابل أيضاً من خلال التحديث الجديد من إجراء مكالمات Facetime الجماعية وسيحمل النظام ادوات الاحصائيات الجديدة وادوات التحكم في ميزة عدم الازعاج بالاضافة إلى التحديثات الضخمة لتطبيقات آبل وغيرها من المزايا والخصائص.

كل هذا سيصل لهواتف الايفون واجهزة ايباد يوم 17 سبتمبر المقبل والاجهزة المدعومة هي الموجودة في الصورة ادناه:

The post ترقبوا تحديث نظام تشغيل ابل IOS 12 الإسبوع المقبل: ميزات جديدة قادمة لهواتفكم appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : ترقبوا تحديث نظام تشغيل ابل IOS 12 الإسبوع المقبل: ميزات جديدة قادمة لهواتفكم : طعمة