الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / لمحبي الرياضة: هذه المرآة تحول حائطك الى نادي رياضي في المنزل!

لمحبي الرياضة: هذه المرآة تحول حائطك الى نادي رياضي في المنزل!

في لمحبي الرياضة: هذه المرآة تحول حائطك الى نادي رياضي في المنزل!،تناقل يومنا هذا خبر لمحبي الرياضة: هذه المرآة تحول حائطك الى نادي رياضي في المنزل!.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لمحبي الرياضة: هذه المرآة تحول حائطك الى نادي رياضي في المنزل!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع لمحبي الرياضة: هذه المرآة تحول حائطك الى نادي رياضي في المنزل!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لا شك ان العديد من الناس يرغبون الذهاب الى النادي الرياضي، ولكن الوقت يلعب الدور الأبرز في منعهم من ذلك، ولكن ماذا او قدم النادي الرياضي الى منزلك مباشرة ومن دون اي عناء ومن دون حتى اي معدات رياضية! كيف؟

حسناً هذا الأمر قد يصبح حقيقة قريباً اذ بدأت شركة المرآة “MIRROR” بإحضار فصول اللياقة البدنية إلى بيتك، من اليوغا إلى تدريب القوة والبيلاتس، وذلك كله من خلال أداة تقنيه واحدة تشبه المرآة معلقة على الحائط الخاص بك.

وتحتوي هذه الأداة على شاشة LCD بمكبرات صوت وكاميرا وميكروفون، تقدم الشركة من خلالها مجموعة من فصول اللياقة والتدريب الفردي. ويكون التحكم في الأداة بالكامل بواسطة تطبيق مصاحب، مما يحفظ سطح المرآة التقنية خالية من بصمات الأصابع. وحالما تنتهي من الدروس، تتحول الأداة إلى مرآة معلقة على الحائط.

وتقول المديرة التنفيذية لشركة فاست برانن بوتنام “إن فكرة العمل في المنزل تعني دائما التضحية بالجودة من أجل الراحة، لكن بوتنام أرادت شيئا غير مرئي وأنيق، وصغير بحيث لا يأخذ حيز، فالمرآة التقنية يمكنك وضعها في أي غرفة، وكل ما تحتاجه هو مساحة لحصيرة اليوغا ومن ثم يمكنك ممارسة التمارين.

وقد جرى إطلاق المرآة التقنية مع أكثر من 50 تدريبا جديدا كل أسبوع، مع مدربين لمختلف الفئات. يشمل ذلك تمرينات القلب واليوغا وتدريبات القوة والملاكمة، مع مستويات مختلفة انطلاقا من المبتدئين إلى الخبراء. كما تتوفر دروس حية كل ساعة، ويمكن للأعضاء الوصول إلى الأرشيف الرقمي.

أما فيما يخص تكلفة المرآة الرقمية فهي ليست برخيصة اذ يبلغ سعرها 1.495  دولارا، بينما يبلغ الاشتراك الشهري في الدورات 39 دولارا. وتقدم ميرور للعملاء تجربة تمارين مخصصة وفق احتياجاتهم، فيمكن تخصيص كل برنامج اعتمادا على قوة اللياقة البدنية وأهداف فقدان الوزن والمقاييس الشخصية.

ليس هذا وحسب، فتراقب المرآة معدل ضربات القلب عن طريق مزامنة جهاز مراقبة معدل نبضات القلب الخاص بالمستخدم أو عن طريق الساعة الذكية.

أما في وضع التدريب الحي مع مدربين، فيستطيع المدربون مشاهدة تحركاتك ومراقبة تقدمك وحتى تقديم تعليمات أثناء التدريب.

لقد حصلت الشركة على تمويل كبير مقداره 25 مليون دولار من “سبارك كابيتال”، مما رفع إجمالي المبلغ المستثمر إلى 38 مليون دولار.

وتعتزم المرآة التقنية تشغيل التجارب التفاعلية المختلفة مستقبلا. فهي تبدأ الآن مع دروس الإيروبيك وتمارين القلب، ولكن هذا لا يمنع أن تكون المرآة التقنية أداة لكل أنواع الترفيه الذي تستفيد منه العائلة بحيث تصبح أكثر من مجرد قطعة أثاث.

The post لمحبي الرياضة: هذه المرآة تحول حائطك الى نادي رياضي في المنزل! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : لمحبي الرياضة: هذه المرآة تحول حائطك الى نادي رياضي في المنزل! : طعمة