الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / سامسونغ تؤكد توقيت إطلاق نوت 8 وتوفره بالأسواق

سامسونغ تؤكد توقيت إطلاق نوت 8 وتوفره بالأسواق

في سامسونغ تؤكد توقيت إطلاق نوت 8 وتوفره بالأسواق،تناقل يومنا هذا خبر سامسونغ تؤكد توقيت إطلاق نوت 8 وتوفره بالأسواق.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سامسونغ تؤكد توقيت إطلاق نوت 8 وتوفره بالأسواق، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وتناول موضوع سامسونغ تؤكد توقيت إطلاق نوت 8 وتوفره بالأسواق، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الشائعات صحيحة، حيث أن آخر ما أشيع حول توقيت الإعلان عن “غالكسي نوت 8 “هو في 23 اب، وهو ما أكده المدير التنفيذي لقطاع الموبايل في سامسونغ بدون تحديد يومنا هذا إلا أنه اكتفى بالقول ” أواخر تموز”.

وكشف Gao Dongzhen عن إطلاق نوت الشهر المقبل ما يعني عدم الإنتظار إلى ايلول ومؤتمر IFA الشهير. وعلى الرغم من أنه لم يحدد يومنا هذا بدقة لكنه على الأرجح سيكون في 23 ايلول حيث أن سامسونغ عادة لا تخيب الشائعات.

هذا عن توقيت الكشف عن الجهاز، لكن ماذا عن توفره في الأسواق؟ ستطلق سامسونغ هاتفها غالكسي نوت 8 حول العالم على مرحلتين، الأولى سوف تبدأ في بداية ايلول وستتوفر في بعض الأسواق الكبرى ك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و كوريا الجنوبية، والثانية سوف تكون في تشرين الاول لتتوفر في القسم الأكبر من العالم وعلى الأرجح سوف تكون الدول العربية ضمن تلك المرحلة.

وكتذكير سريع باهم المواصفات الفنية الشائعة عن الجهاز الى  الآن سيأتي بشاشة 6.3 انش سوبر أموليد محمية بطبقة غوريلا غلاس 5.

ويعمل الجهاز بمعالج “سناب دراغون 835 “أو ” Exynos 8895″ البلد مع الذاكرة العشوائية 4 أو 6 غيغابايت وذاكرة التخزين الداخلية 64 أو 128 غيغابايت، كلها تختلف حسب البلد المتوفر فيه.

من الخلف هناك الكاميرا الثنائية 12 ميغابكسل مع بطارية 3300 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع وسيتوفر بثلاثة ألوان هي الأسود، الأزرق، الذهبي.

هواتف XIAOMI تحقق مبيعات قياسية في الربع الثاني من هذا العام…للمزيد من التفاصيل الانتقال الى الصفحة التالية>>>

مصدر الخبر : سامسونغ تؤكد توقيت إطلاق نوت 8 وتوفره بالأسواق : طعمة