الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / استخدام أليكسا من أمازون مُمكن الآن على إتش تي سي U11

استخدام أليكسا من أمازون مُمكن الآن على إتش تي سي U11

في استخدام أليكسا من أمازون مُمكن الآن على إتش تي سي U11،تناقل يومنا هذا خبر استخدام أليكسا من أمازون مُمكن الآن على إتش تي سي U11.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا استخدام أليكسا من أمازون مُمكن الآن على إتش تي سي U11، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع خبر تكنولوجيا منوع .
وتناول موضوع استخدام أليكسا من أمازون مُمكن الآن على إتش تي سي U11، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بدأ مُستخدمو أجهزة ” U11″ من شركة “إتش تي سي “HTC بالحصول تدريجيًا على مُساعد” أمازون” الرقمي، “أليكسا Alexa”، كي تعمل أجهزتهم الآن بثلاثة مساعدات رقمية مُختلفة.

ويتوفّر مساعد “غوغل” الرقمي، “غوغل أسيستنت” Google Assistant، بصورة افتراضية لأن الجهاز يعمل ب”أندرويد “7. كما يتوفّر “سينس” Sense، وهو مُساعد الشركة الرقمي الذي لا يدعم الأوامر الصوتية، الا انه يقوم بتحليل عادات استخدام الجهاز لاقتراح التطبيقات والتنبيهات كذلك.

وبحسب موقع ” Engadgets “، فإن استخدام “أليكسا ” على الجهاز كان سلس ويُقدّم نفس الجودة الموجودة في مُساعد “أمازون” المنزلي، فالإجابات كانت دائمًا حسب المتوقّع، كما أن المهارات، التي يصل عددها إلى أكثر من 15 ألف، تجعل تجربة الاستخدام أفضل.

واشتكى البعض من بطئ الإجابات  بحالة عدم الاتصال بشبكة”واي-فاي” والاعتماد على اتصال البيانات، بالإضافة إلى عدم قدرتها لسماع أوامر المستخدم الصوتية عن بُعد بسبب عدم وجود أكثر من “مايكروفون” داخل الجهاز.

وسبق ل”أليكسا” أن وصلت إلى أجهزة “ميت 9” Mate 9 من “هواوي”، الا ان  تجربة الاستخدام لم تكن جيّدة. لكنها في ” U11 ” مُميّزة مع وعود من الشركة بدعمها مُستقبلًا للغات جديدة.

ويُمكن تثبيت مساعد “أمازون” الرقمي من متجر “غوغل بلاي”، فهو متوفّر تحت اسم” HTC Alexa” داخل الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يصل فيما بعد لبلدان ثانية.

تطبيقات حظر الإعلانات على IOS لم يعد مُرحّبًا بها من قبل آبل… للمزيد من التفاصيل الانتقال الى الصفحة التالية >>>

مصدر الخبر : استخدام أليكسا من أمازون مُمكن الآن على إتش تي سي U11 : طعمة