أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هكذا تحمي المحادثات والصور عند تعطل جوالك

هكذا تحمي المحادثات والصور عند تعطل جوالك

في هكذا تحمي المحادثات والصور عند تعطل جوالك،تناقل يومنا هذا خبر هكذا تحمي المحادثات والصور عند تعطل جوالك.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هكذا تحمي المحادثات والصور عند تعطل جوالك، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وتناول موضوع هكذا تحمي المحادثات والصور عند تعطل جوالك، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في حال تعطّل جوالك الذكي، فأنت لن تخسر جميع المحادثات والصور لديك، اذا كنت تعلم حلا مناسباً، فلا مشكلة بعالم التكنولوجيا دون حلّ.

ان الحل للحصول على البيانات في حال تعطل الشاشة يكون عبر وصل الجوال على الحاسوب وتحميل برنامج “أندرويد كونترول” لجميع الجوالات التي تعمل بنظام اندرويد.

وللتحكم بالجوال الذكي عبر الحاسوب يجب اولا تفعيل خاصية “USB Debugging” في الجوال الذكي العامل وفقا لنظام أندرويد الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، وتفعيل هذا الخطوة ليست بالأمر السهل لذا على المستخدم ان يذهب إلى الإعدادات ومن ثم عليه الضغط على على About Device.

وهنا سيظهر خيار Build-Nummer وبعد الضغط عليه سيظهر للمستخدم Developer options ومن ثم عليه اختيار USB-Debugging وبعد تفعيله سيتم وصل الجوال الى الحاسوب.

وبمجرد ربط الجوال الذكي بالحاسوب سيتاح تبادل المعلومات عبر برنامج أندرويد كونترول الذي سيفتح نافذة فيها لوحة مفاتيح، بالاضافة الى نافذة يمكن اختيار الإعدادات الخاصة وثالثة لرؤية شاشة الجوال الذكي عبرها.

ومن خلال هذه العميلة سيتاح للمستخدم الوصول الى البيانات في جواله وان كانت شاشة جواله معطلة او مكسورة.

 تجنب هذه الامور على الشبكات الاجتماعية

مصدر الخبر : هكذا تحمي المحادثات والصور عند تعطل جوالك : طعمة