أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / لست بحاجة لكاميرا بسيارتك مع الايفون

لست بحاجة لكاميرا بسيارتك مع الايفون

في لست بحاجة لكاميرا بسيارتك مع الايفون،تناقل يومنا هذا خبر لست بحاجة لكاميرا بسيارتك مع الايفون.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لست بحاجة لكاميرا بسيارتك مع الايفون، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع أخبار تكنولوجيا منوع .
وتناول موضوع لست بحاجة لكاميرا بسيارتك مع الايفون، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لكل من يريد شراء كاميرا أمامية في سيارته، فهذا خيار جيّد من أجل تجنب الحوادث والاصطدامات المرورية، ولكنك لن تحتاج لتكبد الكثير من الأموال، في الوقت الذي تستطيع فيه تحميل تطبيق مجاني.

فهو تطبيق حديث مخصص للسيارات بحيث يعمل على تحويل جوالك أيفون الى كاميرا أمامية للسيارة بهدف تسجيل جميع الاحداث أثناء القيادة على الطرقات.

والهدف من التطبيق هو مساعدة المستخدم في حال تعرض الى حادث ويريد رفع المسؤولية عنه لدى شركات التأمين، أو في حال حدوث اي امر اثناء القيادة وهو سيحول جوال ايفون كاميرات Dash cams التي تستعمل عادة لهذه الغاية.

هذا التطبيق اسمه Nexar يستفيد من الحساسات الموجودة في الجوال عدا عن شريحة المعالجة بهدف فهم الطرقات حول السائق واضاحة كل ما يحصل حوله.

ويعمل التطبيق عند تعرض السائق لاي حادث اثناء القيادة فيعمل على بناء مشهد ثلاثي الابعاد بهدف اضاحة ماذا حصل وكيف حصل هذا الحادث ومن متختلف زوايا السيارة ومكان الضربة التي تعرضت لها كما قوة الضربة وذلك لتحديد المسؤولية لان التطبيق تم ابتكاره لحماية السائق.

ويمتلك هذا التطبيق الرائع عدد كبير من المزايا ابرزها تسجيل جميع البيانات المتعلقة بالسائقين الذين عليهم مخالفات عدة في القيادة بناء على رخصة السوق الخاصة بهم، كما يعمل على تحذير السائق من هؤلاء في حال اقترب احدهم من سيارته وهو على الطريق.

وفي هذا السياق، أشار رئيس الشركة التي قامت بابتكار التطبيق إلى أن الشركات المصنعة للسيارات تواصلت معه بهدف وضع وتدشين التطبيق في سياراتهم.

يشار هنا الى ان التطبيقتم اختباره لمدة ٦ اشهر لاكثر من ٢٠٠ سيارة، وتعمل الشركة على تحليل عدد كبير من البيانات التي تسجل على ما يفوق عن ١٠٠ ألف ميل مقطوع في الاسبوع المواحد.

تجنب هذه الامور على الشبكات الاجتماعية

مصدر الخبر : لست بحاجة لكاميرا بسيارتك مع الايفون : طعمة