X

في كل ما تريدون معرفته عن سماعة هواوي الجديدة FreeBuds وميزاتها،تناقل يومنا هذا خبر كل ما تريدون معرفته عن سماعة هواوي الجديدة FreeBuds وميزاتها.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كل ما تريدون معرفته عن سماعة هواوي الجديدة FreeBuds وميزاتها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع كل ما تريدون معرفته عن سماعة هواوي الجديدة FreeBuds وميزاتها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت شركة هواوي في الآونة الأخيرة أحدث سماعاتها اللاسلكية FreeBuds ويبدو ان شركة هواوي تهدف من خلال هذه السماعات إلى منافسة سماعات AirPods من شركة أبل حيث ان سماعات FreeBuds تصمد حتى 10 ساعات من التشغيل بعد كل شحنة اي ضعف الوقت الموجود في سماعة AirPods، التي تصمد حتى خمس ساعات بعد كل شحنة.

التصميم

وتأتي سماعات Huawei Freebuds بنفس شكل سماعات iPhone اللاسلكية مع تغييرات بسيطة في التصميم. وتستخدم سماعات Huawei Freebuds تقنيه البلوتوث من النوع المقسم، حيث لا يوجد سلك بين السماعات اليمنى واليسرى.

وتتميز سماعات الرأس بتصميم انسيابي بسيط مع وجود انحناء سلس بالسماعات. حيث تتبنى سماعة Huawei Freebuds الجديدة تصميم يشبه مفهوم الأذن، وتسمح لك هذه المنحنيات بتثبيت السماعة بطريقة مناسبة على أذنك.

كما تأتي السماعة بمفهوم الشكل الدائري والتي توفر الراحة أثناء الاستخدام ويأتي مع السماعة حافظة صغيرة الحجم مما يجعلها سهلة الحمل. و يمكن إعادة شحن سماعات الرأس من خلالها و استخدامها لمدة 4-5 ساعات.

كما تم تزويد السماعات بتقنية تساعد على عزل الضوضاء بشكل سلبي، وتتوفر السماعات باللون الأبيض والأسود وتشمل غلاف للشحن. ومن الجدير بالذكر ان هواوي قد أطلقت سماعتين اضافيتين بجانب هذه السماعة وهم Active Noise Canceling Earphones 3 و DAC Headphone Amplifier.

المميزات

عند تشغيل هاتفك لأول مرة، سيفتح الهاتف صندوق تخزين الخاص بسماعات الرأس Freebuds، ثم ينتقل إلى واجهة المطابقة، وهنا سوف تحتاج فقط إلى النقر فوق الاتصال.

الشيء الإيجابي في هذا هو أنك لن تحتاج إلى مقارنة السماعات بالهاتف مرة أخرى، فعندما تقوم بتشغيل سماعة الأذن، فإنها ستوصلك إلى الهاتف المتصل السابق.

وتحتوي سماعة Huawei Freebuds العديد من المميزات مثل الميكروفون المزدوج. و تساعد هذة الميزة في سماعة الرأس Freebuds من هواوي على إلغاء الضوضاء مثل الضجيج المحيط بالشوارع والطرق السريعة والطائرات والرياح. ليس هذا وحسب فهذه السماعات تدعم ايضاً ميزة تعدد الاقتران، حيث تسمح لك هذه الميزة بتوصيل سماعة رأس واحدة بهاتفين أو بأي جهازين.

وكما نعلم، فإن الهواتف الذكية المتقدمة تتمتع بميزة الأوامر الصوتية، لذلك حرصت شركة هواوي أن تحتوي السماعات على ميزة الأوامر الصوتية أيضا.

جودة الصوت

أما في ما يخص جودة الصوت في هذه السماعات، ففي البداية، عندما تحصل على سماعات الرأس هذه، سلفت نظرك حجمها وخفة وزنها، الا ان الميزة الأكثر أهمية التي يحتاج المستخدم إلى معرفتها هي جودة الصوت في سماعات الأذن. لذلك حرصت شركة هواوي على تقديم تجربة صوت جيدة مع وحدتي سماعات الأذن Huawei Freebuds.

وتدعم العديد من سماعات البلوتوث على جودة الصوت HD audio. وهذا يعني أن السماعات قادرة على استقبال و رسال الصوت بتردد 16 كيلوهرتز، وهذا النطاق الترددي هو ضعف النطاق الترددي لسماعات الرأس الاساسية و التي سوف تمنح صوت أكثر دقة.

البطارية

تأتي سماعة الرأس Free Huawei من هواوي مع بطارية مدمجة والتي سوف تقوم بتزويدك بساعات الاستخدام المتواصل ما بين 4 إلى 5 ساعات.

كما تحتوي على حافظة للحفاظ على السماعات والتي سوف تأتي بتصميم صغير الحجم والذي يمكن حمله بسهولة، كما يمكن لهذه الحافظة أن تشحن السماعات من خلالها. حيث سوف يقوم محول الطاقة بتزويد الطاقة إلى الحافظة، ومن ثم ترسل الحافظة الطاقة إلى Freebuds والتي سوف تمنح 12 ساعة شحن إضافي.

السعر

يبلغ قيمة سماعات FreeBuds 159 يورو أي اقل من سماعات AirPods بسعر 20 يورو.

The post كل ما تريدون معرفته عن سماعة هواوي الجديدة FreeBuds وميزاتها appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : كل ما تريدون معرفته عن سماعة هواوي الجديدة FreeBuds وميزاتها : طعمة

الاقسام: علوم وتكنولوجيا
t3me :