X

في ما الذي قد تكشف عنه مايكروسوفت في حدثها القادم في 2 أكتوبر!،تناقل يومنا هذا خبر ما الذي قد تكشف عنه مايكروسوفت في حدثها القادم في 2 أكتوبر!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ما الذي قد تكشف عنه مايكروسوفت في حدثها القادم في 2 أكتوبر!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع ما الذي قد تكشف عنه مايكروسوفت في حدثها القادم في 2 أكتوبر!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قامت شركة مايكروسوفت رسمياً في توزيع الدعوات لحدث ضخم ستقيمه الشركة بداية الشهر القادم وتحديداً يوم 2 أكتوبر في مدينة نيويورك ليكون الحدث الرئيسي لمايكروسوفت هذا الموسم، وقبل ايام معدودة من حديث غوغل المنتظر ايضاً.

بطاقة الدعوة لا تلمّح للكثير من الاشياء التي قد تكشف عنها الشركة اذ يوجد على البطاقة فقط عبارة “لحظة من وقتك” بخط كبير، الا انه من المتوقع ان تقوم الشركة بتحديثات لأجهزتها المحمولة Surface ويشمل ذلك Surface Pro و Surface Laptop و Surface Studio بالإضافة إلى Surface Book فجميع هذه الاجهزة قابلة للتحديث.

من ناحية أخرى لا يوجد توقعات كبيرة بقيام الشركة باللكشف عن منتج حديث مثل الهاتف المنتظر Surface Phone او الساعة الذكية Surface Watch، ولكنها خيارات موجودة وغير مستبعدة.

لذا اذا كنت من محبي التكنولوجيا الاميركية وأخر إصداراتها فانت على موعد مع اسابيع مثيرة بدءاً من حدث آبل هذا الأسبوع ثم حدث مايكروسوفت وصولاً إلى حدث شركة غوغل يوم 9 اكتوبر القادم.

The post ما الذي قد تكشف عنه مايكروسوفت في حدثها القادم في 2 أكتوبر! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : ما الذي قد تكشف عنه مايكروسوفت في حدثها القادم في 2 أكتوبر! : طعمة

الاقسام: علوم وتكنولوجيا
t3me :