أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / آخر التسريبات: آبل ستقدم ثلاث هواتف مختلفة بالحجم والمواصفات والالوان

آخر التسريبات: آبل ستقدم ثلاث هواتف مختلفة بالحجم والمواصفات والالوان

في آخر التسريبات: آبل ستقدم ثلاث هواتف مختلفة بالحجم والمواصفات والالوان،تناقل يومنا هذا خبر آخر التسريبات: آبل ستقدم ثلاث هواتف مختلفة بالحجم والمواصفات والالوان.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا آخر التسريبات: آبل ستقدم ثلاث هواتف مختلفة بالحجم والمواصفات والالوان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع آخر التسريبات: آبل ستقدم ثلاث هواتف مختلفة بالحجم والمواصفات والالوان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ما تزال التسريبات حول ما ستكشفه شركة ابل الشهر القادم تظهر سيوماً بعد يوم، ولكن يومنا هذا كشف موقع موقع بلومبيرغ الاقتصادي الموثوق أخباراً جديدة حول هواتف ابل المقبلة.

وبحسب تقرير بلومبيرغ الاخير فإن ابل تستعد للكشف عن ثلاث هواتف آيفون جديدة بأحجام والوان ومواصفات ومزايا مختلفة وطبعاً الاختلاف يشمل الاسعار وحتى الأسماء.

الهاتف الافضل سيحمل إسم iPhone Xs Plus وسيأتي بشاشة من نوع اوليد بحجم 6.5 إنش وسيكون الافضل في كل شيء مع مزايا مخصصة مثل دعم فتح تطبيقين معاً.

أيضاً ستقدم آبل هاتف iPhone 9 والذي سيكون الارخص في سلسلة الهواتف الجديدة وسيأتي بشاشة من نوع LCD ولكن ستكون بلا حواف تقريباً وسيدعم تقنيه Face ID.

هناك ايضاً هاتف Face ID والذي سيكون مشابهاً بشكل كبير لهاتف آيفون X الحالي مع تحسينات على المعالج والرام والكاميرا وبالطبع أداء البطارية والجهاز بشكل عام ولكن سيكون بسعر اقل من هاتف Xs Plus.

يذكر التقرير ان ابل ستقدم الجيل الرابع من ساعة Apple Watch والتي هي الاخرى ستحصل على تحديثات هامة على العتاد وحتى على التصميم من ناحية الشاشة التي ستكون اكبر وبلا اطراف تقريباً.

كما ستشمل التحديثات الجديدة أجهزة الايباد حيث تجهز آبل للكشف عن نسخة جديدة من جهاز iPad Pro ستاتي بشاشات بلا حواف تقريباً مع إزالة زر البصمة ودعم تقنيه التعرف على الوجه Face ID.

The post آخر التسريبات: آبل ستقدم ثلاث هواتف مختلفة بالحجم والمواصفات والالوان appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : آخر التسريبات: آبل ستقدم ثلاث هواتف مختلفة بالحجم والمواصفات والالوان : طعمة