X

في خدمات جديدة ومميزة على يوتيوب للتحكم بأوقاتكم تعرفوا اليها!،تناقل يومنا هذا خبر خدمات جديدة ومميزة على يوتيوب للتحكم بأوقاتكم تعرفوا اليها!.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خدمات جديدة ومميزة على يوتيوب للتحكم بأوقاتكم تعرفوا اليها!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع خدمات جديدة ومميزة على يوتيوب للتحكم بأوقاتكم تعرفوا اليها!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت شركة غوغل الاميركية عن إطلاق بعض الادوات والخيارات الجديدة على تطبيق يوتيوب المملوك لها. وقد طورت غوغل العديد من الأدوات على منصاتها المختلفة لإعلام المستخدمين بالوقت الذي يقضوه عليها، وهو الأمر الذي تسير عليه شركات كبيرة أخرى.

الخيارات الجديدة على يوتيوب تسمح للمستخدمين بمعرفة ساعات ومدة المشاهدة التي قضاها المستخدمون خلال الساعات الماضية والتحكم باستخدام المنصة .

وتعتبر أهم أداة قامت الشركة بإطلاقها، هي معرفة الوقت الذي يقضيه المستخدم في مشاهدة الفيديو على المنصة، بحيث تُقسم الوقت وتعطي تفاصيل حول المشاهدات اليومية، الأسبوعية، والمعدل العام في مشاهدة الفيديوهات. لكن هذا الأمر سيكون مقتصرًا للفيديوهات العادية بعيدًا عن الخدمة الموسيقية وخدمة البرامج التلفزيونية YouTube TV.

الأداة الأخرى لتنظيم الوقت على يوتيوب كانت لإرسال اشعارات للمستخدم عند تجاوز الحد المسموح من المشاهدة اليومية والتي قام بتحديدها لاحقًا، بحيث لو حدد مدة ساعة من المشاهدة كحد أقصى في يومنا هذا، فإن التطبيق سيرسل اشعار أثناء المشاهدة عن تخطي ذلك.

والأداة الأخيرة، هو أن المستخدم سيكون بإمكانه إيقاف الحصول على اشعارات في فترة محددة خلال يومنا هذا، فمثلًا عند تحديد وقت من 10-11 مساءً فإن الاشعارات في هذا الوقت لن تصل، ولكن ستصل في وقت لاحق يحدده المستخدم لاستقبالها من الاعدادات، كما سيكون بإمكانه تحديد إذا ما كان يرغب بوجود صوت وهزاز مع كل اشعار أو إلغاءه بشكل كامل ليكون الاشعار صامتًا.

The post خدمات جديدة ومميزة على يوتيوب للتحكم بأوقاتكم تعرفوا اليها! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : خدمات جديدة ومميزة على يوتيوب للتحكم بأوقاتكم تعرفوا اليها! : طعمة

الاقسام: علوم وتكنولوجيا
t3me :