الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / فيديو: روبوت حديث يمكن ارتداؤه لتعزيز قوتكم في الأعمال الشاقة!

فيديو: روبوت حديث يمكن ارتداؤه لتعزيز قوتكم في الأعمال الشاقة!

في فيديو: روبوت حديث يمكن ارتداؤه لتعزيز قوتكم في الأعمال الشاقة!،تناقل يومنا هذا خبر فيديو: روبوت حديث يمكن ارتداؤه لتعزيز قوتكم في الأعمال الشاقة!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو: روبوت حديث يمكن ارتداؤه لتعزيز قوتكم في الأعمال الشاقة!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع فيديو: روبوت حديث يمكن ارتداؤه لتعزيز قوتكم في الأعمال الشاقة!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت شركة LG الكورية عن أحدث روبوت من تطويرها، يحمل اسم “كلوي سوتبوت” CLOi SuitBot، حيث يمكن للبشر ارتداؤه ليوفر لهم قوة كبيرة في أداء الأعمال الشاقة ومناولة الأحمال الثقيلة.

الروبوت الغريب عبارة عن هيكل خارجي يساعد على تجنب الإصابات أثناء الأعمال الشاقة، ويسهل من العمل البدني للغاية ويعزز قوة الجزء السفلي من الجسم.

واخبرت LG أن روبوتها يسمح بالحركة المريحة والسلسة والطبيعية، ويعزز من قوة الجسم أثناء المشي أو الوقوف أو العمل الشاق، كما أنه يستخدم إمكانيات الذكاء الاصطناعي AI في تحليل البيئة المحيطة للتعلم والتطور، ولتوفير الحركة المثلى في الحيز الموجود خلاله مستخدمه، وبأقصى كفاءة لاستهلاك الطاقة.

وقد طورت LG روبوتها CLOi SuitBot بالتعاون مع شركة SG Robotics الناشئة، التي يتركز عملها على كيفية تحسين الروبوتات القابلة للارتداء، والتي يمكن ارتداؤها خلال نشاطاتنا اليومية. وسيتم عرضه في معرض IFA 2018 التقني في برلين بدءا من 31 أغسطس الجاري.

وبحسب LG، فإن روبوتها القابل للارتداء يتكامل مع روبوتات أخرى، أصدرتها أو في طريقها لإصدارها، لتكوين شبكة ذكية متكاملة تخدم مجالات التصنيع والتوزيع والخدمات اللوجستية.

The post فيديو: روبوت حديث يمكن ارتداؤه لتعزيز قوتكم في الأعمال الشاقة! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : فيديو: روبوت حديث يمكن ارتداؤه لتعزيز قوتكم في الأعمال الشاقة! : طعمة