الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ما هي خدمة Xbox Game Pass التي أطلقتها مايكروسوفت! وكم يبلغ قيمة الإشتراك بها!

ما هي خدمة Xbox Game Pass التي أطلقتها مايكروسوفت! وكم يبلغ قيمة الإشتراك بها!

في ما هي خدمة Xbox Game Pass التي أطلقتها مايكروسوفت! وكم يبلغ قيمة الإشتراك بها!،تناقل يومنا هذا خبر ما هي خدمة Xbox Game Pass التي أطلقتها مايكروسوفت! وكم يبلغ قيمة الإشتراك بها!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ما هي خدمة Xbox Game Pass التي أطلقتها مايكروسوفت! وكم يبلغ قيمة الإشتراك بها!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع ما هي خدمة Xbox Game Pass التي أطلقتها مايكروسوفت! وكم يبلغ قيمة الإشتراك بها!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أطلقت شركة مايكروسوفت مؤخرا خدمة جديدة لعشاق الألعاب على جهاز Xbox تدعى Xbox Game Pass، والتي يمكن وصفها بأنها Netflix لألعاب Xbox حيث يمكن للاعبين دفع إشتراك شهري يمكنهم من خلاله الوصول إلى مجموعة من الألعاب المختلفة، حتى تلك الألعاب المصممة لجهاز Xbox 360، ليتمكنوا من تشغيلها على أجهزة Xbox One الخاصة بهم.

ولكن ما هي هذه الخدمة وما الذي تتيحه من ميزات؟

خدمة  Xbox Game Pass تسمح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 100 لعبة  Xbox oneوXbox 360، مقابل 9.99 دولارًا في الشهر، كما تتيح هذه الخدمة للمستخدمين القدرة على اكتشاف وتنزيل الألعاب الكاملة مباشرةً على Xbox one  مع لعب مستقل دون الحاجة للقلق بشأن البث أو مشكلات اتصالك بالإنترنت.

وتُعد هذه الخدمة متاحة على كل من ويندوز وXbox one، ويتم إضافة ألعاب جديدة إلى مكتبة الخدمة بشكل شهري، مع إزالة الألعاب السابقة، بشكل مشابه لما يحدث على نتفليكس.

The post ما هي خدمة Xbox Game Pass التي أطلقتها مايكروسوفت! وكم يبلغ قيمة الإشتراك بها! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : ما هي خدمة Xbox Game Pass التي أطلقتها مايكروسوفت! وكم يبلغ قيمة الإشتراك بها! : طعمة