أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / إليكم قائمة بالألعاب المجانية لشهر سبتمبر على منصة PlayStation Plus

إليكم قائمة بالألعاب المجانية لشهر سبتمبر على منصة PlayStation Plus

في إليكم قائمة بالألعاب المجانية لشهر سبتمبر على منصة PlayStation Plus،تناقل يومنا هذا خبر إليكم قائمة بالألعاب المجانية لشهر سبتمبر على منصة PlayStation Plus.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إليكم قائمة بالألعاب المجانية لشهر سبتمبر على منصة PlayStation Plus، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع إليكم قائمة بالألعاب المجانية لشهر سبتمبر على منصة PlayStation Plus، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عادة ما تقوم شركة سوني العالمية بإتاحة مجموعة من الألعاب المجانية الشهرية للمستخدمين في إطار دعمها خدمة PlayStation Plus المدفوعة. وقد أعلنت الشركة اليابانية العريقة عن مجموعة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر الحالي والتي تتضمن مجموعة من المفاجآت وبعض الألعاب الرائعة.

تأتي على رأس ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر اللعبة الشهيرة Destiny 2 والتي أصبحت متاحة للتحميل من يومنا هذا وعلى مدار شهر سبتمبر الجاري من خلال خدمة سوني المدفوعة. ليس هذا فحسب، فمجموعة الألعاب المجانية الجديدة التي أعلنت عنها سوني في إطار خطتها لشهر سبتمبر تتضمن أيضًا مجموعة من التحديثات التي لا يجب تفويتها.

لذا اليكم مجموعة ألعاب PlayStation Plus المجانية للشهر الحالي والتي أعلنت عنها سوني رسميًا وأصبحت متاحة للتحميل بالفعل على المنصة:

لعبة Destiny 2

لعبة Destiny 2 على رأس ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر. هذه اللعبة هي إحدى  أشهر الألعاب حالًا وأكثرها إثارة خاصة لهؤلاء الذين يعشقون ألعاب الفضاء ومحاربة الكائنات الفضائية. وتعد هذه اللعبة من أبرز عناوين ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر التي أعلنت عنها سوني، حيث أصبح بإمكان حاملي اشتراكات الخدمة تحميلها اللعبة من يومنا هذا وطوال شهر سبتمبر. وتتضمن اللعبة امتداد Forsaken الجديد مما يعني إمكانية التجربة المجانية لأوضاع اللعب الجديدة.

لعبة God of War 3 Remastered

تعد هذه اللعبة تحديثًا للإصدار الذي صدر سابقًا لمنصة  PS3، ويتضمن الإصدار تعديلات على مستوى دقة وجودة العرض بالإضافة إلى تحسين معدلات الإطار لكل ثانية وهو ما يدعم تجربة اللعبة على منصات PS4 الحديثة. كما تتيح هذه اللعبة استخدام وضع الصورة Photo Mode الذي يسمح بالتقاط وتخزين صور Kratos بطل اللعبة خلال معاركه مع الكائنات الخرافية.

لعبة Another World – 20th Anniversary Edition

تم إصدار هذه اللعبة سابقًا تحت اسم  Out of This World in North America . وتعد هذه اللعبة من بين الأسماء البارزة في مجموعة ألعاب PlayStation Plus لشهر سبتمبر، فعلى الرغم من رسومياتها البسيطة إلا أن ألغازها المعقدة تجعلها واحدة من بين الألعاب التي تستحق التجربة.

لعبة QUBE Director’s Cut

إصدار حديث من اللعبة الشهيرة والتي تمثل عودة لألعاب الألغاز من وجهة نظر اللاعب. تعد لعبة Qube واحدة من بين الألعاب القادرة على الحفاظ على شهرتها وتميزها حتى مع صدور مجموعة جديدة من الألعاب الأحدث المنافسة، فإن كنت من مشتركي خدمة ألعاب PlayStation Plus لا تفوت تحميل هذه اللعبة المجانية خلال شهر سبتمبر.

لعبة Sparkle 2

هذه اللعبة تجمع بين البساطة والمتعة أيضًا. اللعبة ببساطة تتحدى إمكانيات اللاعبين في إطلاق مجموعة من الكرات على خطوط ملتوية تحتوي على كرات أخرى، هكذا هو الأمر بكل بساطة ولكن لا تظن أن هذا يعني أن اللعبة لا تحتاج إلى الدقة والتركيز من أجل اكتمال تجربة اللعبة المتميزة.

لعبة Foul Play

إذا كنت تريد أن تكون بطل استعراضك الخاص فلعبة Foul Play هي الأنسب، حيث أن الهدف من وراء هذه اللعبة حول إتقان الحركات الصحيحة لنيل إعجاب الجمهور الذي يشاهد عرضك الاستعراضي الخاص.

لعبة PlayLink

كما لا تزال ألعاب PlayStation Plus لشهر أغسطس متاحة للتحميل حتى الآن وهو ما سيتوقف خلال الأيام القليلة القادمة، فلا تفوت فرصة تحميلها فورًا.

جدير بالذكر أن قيمة الاشتراك السنوي لخدمة PlayStation Plus يبلغ 59.99 دولار أمريكي طبقًا للموقع الرسمي للخدمة.

 

The post إليكم قائمة بالألعاب المجانية لشهر سبتمبر على منصة PlayStation Plus appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : إليكم قائمة بالألعاب المجانية لشهر سبتمبر على منصة PlayStation Plus : طعمة