X

في بمناسبة عيده العاشر: غوغل كروم بمظهر وتحديثات جديدة تعرفوا عليها،تناقل يومنا هذا خبر بمناسبة عيده العاشر: غوغل كروم بمظهر وتحديثات جديدة تعرفوا عليها.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بمناسبة عيده العاشر: غوغل كروم بمظهر وتحديثات جديدة تعرفوا عليها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع بمناسبة عيده العاشر: غوغل كروم بمظهر وتحديثات جديدة تعرفوا عليها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد مرور 10 سنوات على إطلاق شركة غوغل لمتصفحها الشهير “غوغل كروم” أعلنت الشركة عن تحديث ضخم قادم الى المتصفح، حيث سيقدم التحديث مظهراً جديداً للمتصفح مع إضافة الكثير من المزايا لتحسين تجربة المستخدم.

وقد قامت غوغل بإطلاق مظهر حديث سيثير إهتمامك من أول نظرة حيث تم إطلاق الجيل الثاني من لغة التصميم Material Design V2 وستلاحظ من الآن وصاعداً ان غوغل تحاول إخفاء الزوايا الحادة قدر الإمكان ووضع زوايا دائرية كما تم اضافة بعض الالوان لإضفاء بعض المتعة والجمالية أثناء استخدام المتصفح .

كما تم تحديث ميزة الملء التلقائي بشكل كبير وفضلاً عن الشكل الجديد فقد أصبحت أكثر دقة وسرعة مع إمكانيات أكثر للتخصيص فيما يخص بطاقات الائتمان والعناوين .

أيضاً تم تحديث شريط العناوين ليصبح منطقة حية بشكل عملي بدلاً من كونه مخصص للعناوين فقط  حيث اصبح بإمكانك الحصول على العديد من المعلومات والاجابات مثل الطقس والترجمة عن طريق شريط البحث نفسه دون الحاجة للضغط وفتح صفحة جديدة كل مرة.

وبالإضافة الى ما سبق تحدثت غوغل عن مزايا الذكاء الاصطناعي في المتصفح الذي أصبح أذكى بكثير من السابق مؤكده انها تعمل على تحسين ذلك باستمرار بالاضافة إلى دعم الواقع المعزز AR .

يُذكر ان غوغل كروم تم إطلاقه في الأصل كتطبيق بيتا لنظام التشغيل Windows فقط قبل أن يشق طريقه إلى Linux و MacOS في العام 2009، وظهر Chrome في وقت كان فيه المطورون ومستخدمو الإنترنت يشعرون بالإحباط بسبب بطء Internet Explorer.

وبعد مرور عدة سنوات على إطلاق كروم، يسيطر هذا المتصفح الآن على الطريقة الأساسية التي يتصفحها بها معظم الأشخاص الإنترنت، وحصل كروم على أكثر من 60 في المائة من حصة سوق متصفحات الإنترنت على سطح المكتب، ويستمر مهندسو كروم من غوغل في تحسينه بميزات جديدة من فترة لأخرى.

The post بمناسبة عيده العاشر: غوغل كروم بمظهر وتحديثات جديدة تعرفوا عليها appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : بمناسبة عيده العاشر: غوغل كروم بمظهر وتحديثات جديدة تعرفوا عليها : طعمة

الاقسام: علوم وتكنولوجيا
t3me :