الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / LG تطلق هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة وبنظام Android One

LG تطلق هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة وبنظام Android One

في LG تطلق هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة وبنظام Android One،تناقل يومنا هذا خبر LG تطلق هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة وبنظام Android One.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا LG تطلق هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة وبنظام Android One، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع LG تطلق هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة وبنظام Android One، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد طول إنتظار، اوضحت شركة LG أخيراً عن هاتفيها الجديدين LG G7 One و LG G7 Fit وهما أحدث هاتفان من الفئة المتوسطة والتي تجمع بين المواصفات الجيدة والمزايا المتطورة وأسعار في متناول الجميع.

LG G7 One

هاتف LG G7 One الذي يعد باكورة هواتف LG ضمن مشروع Android One حيث سيعمل الهاتف بنظام اندرويد الاصلي من غوغل وسيحصل على التحديثات مباشرة من قبل غوغل وهي خطوة يُفضلها الكثيرون.

أما في ما يخص المواصفات فيأتي هاتف LG الجديد بشاشة بحجم 6.1 إنش بدقة FHD+ تدعم HDR10 ويعمل بمعالج سناب دراغون 835 مع 4GB رام و 32GB ذاكرة تخزين داخلي يمكن زيادتها حتى 2TB عبر منفذ للذاكرة الخارجية.

ويحمل هاتف LG G7 One كاميرا خلفية بدقة 16MP وكاميرا لصور السيلفي بدقة 8MP حيث ستعمل كل هذه المواصفات على بطارية بحجم 3000mAh بنظام أندرويد أوريو 8.1.

ليس هذا وحسب، فيتميز الهاتف الجديد ايضاً بوجود البصمة ودعم عدسات غوغل و QLens وايضاً هناك تقنيات الصوت الشهيرة في هواتف إل جي 32-bit Hi-Fi Quad DAC و X 3D Surround Sound بالإضافة للشحن السريع 3.0 وايضاً مقاومة الماء IP68 مع وجود زر مخصص لمساعد غوغل الصوتي Google Assistant.

LG G7 Fit

أما هاتف LG الآخر LG G7 Fit فيأتي بنفس المواصفات تقريباً مع بعض الاختلافات في سعة الذاكرة مثلاً وفتحة العدسة للكاميرا بالإضافة للإختلاف الرئيسي في نوع المعالج حيث تعمل نسخة فيت بمعالج سناب دراغون 821.

واخبرت LG انها ستقدم المزيد من التفاصيل عن الهاتفين ضمن فعاليات معرض IFA برلين الاسبوع القادم.

 

The post LG تطلق هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة وبنظام Android One appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : LG تطلق هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة وبنظام Android One : طعمة