التخطي إلى المحتوى
هذه التطبيقات ستساعدك في القيادة وتخطي الإزدحام!

في هذه التطبيقات ستساعدك في القيادة وتخطي الإزدحام!،تناقل يومنا هذا خبر هذه التطبيقات ستساعدك في القيادة وتخطي الإزدحام!.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هذه التطبيقات ستساعدك في القيادة وتخطي الإزدحام!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع هذه التطبيقات ستساعدك في القيادة وتخطي الإزدحام!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دخلت التطبيقات والتقنيات الحديثة في جميع الأجهزة اليومية التي نستخدمها، وصولاً الى السيارات التي باتت التكنولوجيا جزءاً اساسياً في مكوناتها.

يومنا هذا التطبيقات المثبتة على الهاتف المحمول تنظم العديد من الأمور المتعلقة بسيارتك، إبتداءً من تحديد اماكن الوقوف وصولاً الى تحديد السير وما الى ذلك.

لذا اليكم بعض من التطبيقات التي ستساعدكم أثناء القيادة

Waze

نعاني في حياتنا اليومية من الزحمة الشديدة ولا يمكننا التنبؤ بالطريق المزدحك او الذي يتعرض لإصلاحات ما أو الحادث المروري الذي قد يعيق سيرنا إلى عملنا.

تطبيق Waze هو التطبيق الحل الذي سيخبرك بكل شيء يتعلق بحركة المرور، مثل عمليات حفر للطرق أو إن حصل حادث، وسوف يعطيك أقصر مسار يصلك إلى هدفك، كما يمكن من خلال هذا التطبيق إرسال مكانك لأي شخص، وتنبيهه بأنك ستصل قريباً أو إرسال سبب تأخرك، وفي حال رأيت طريق مزدحم يمكنك أن تنشره كتنبيه لمجتمعك على التطبيق وتساعد البقية.

Speedometer Speed Box

لممتلكي أجهزة الأيفون، أنتم السائقون الأكثر حظًا من معشر مستخدمي الأندرويد. هذا التطبيق يعد عداد حديث على سيارتك، فالجهاز يتحرك معك بتحرك السيارة، إذا سيمكنه حساب المسافة أو السرعة كميل على الساعة، أو كيلومتر بالساعة أو عقدة (وهي ميل بالساعة بالنسبة للبحارة وليس للسائقين)، ورؤية البوصلة، حيث ستتمكن من اختيار واحداً من الأشكال الثلاث، عدا أنه يعمل في الوضع الرأسي والأفقي. كل ذلك بالنسبة للنسخة المجانية، أما النسخة المدفوعة، فستظهر عشر ميزات جديدة ومنها الخرائط.

FIXD

سؤال لكل من يمتلك سيارة، هل تقوم  بفحص سيارتك كل فترة؟ هل يخطر في بالك يوم من الأيام أن تتفحصها دون وجود أي مشكلة معينة؟ حسناً هذا التطبيق سيقوم بنقل أخبار سيارتك إليك، وماذا تحتاج، كتفقد مستوى الماء، وإن كانت تحتاج لتبديل الزيت، وإذا وجدت مشكلة أخرى وما مدى خطورتها.

وفي حال تعطلها، قد لا تفهم بعض المصطلحات التي سيقولها الميكانيكي عن حالتها، لذا يمكنك فتح تطبيقك والبحث عن المصطلح ورؤية كل المعلومات بشكل مبسط وتفصيلي.

Find My Car

هذا التطبيق غير متوفر لمستخدمي أجهزة الأندرويد للأسف، لذا سنوجه بطبيعة الحال هو لمستخدمي الأيفون، والذين يعانون بإيجاد سيارتهم بين عدد هائل من السيارات المتوقفة.

سيقوم هذا التطبيق بمساعدتك على إيجاد سيارتك بين مئات السيارات الموجودة في الخارج، أي لست بحاجة أن تشعر بالإحراج جراء محاولتك لفتح السيارة الخطأ، فمن خلال خاصية تحديد المواقع سيقوم التطبيق بحفظ مكان ركن سيارتك عند وصولك، وعند انتهائك من العمل أو التسوق سيحدد لك أين ركنتها، إذ سيعرض موقعها و ما هي المسافة التي عليك قطعها وما هي أقصر طريق لذلك، أي كل ما عليك فعله هو اتباع السهم، فقط اتصل بشبكة الانترنت لتتصل بالتطبيق وبالتالي ليتمكن من تأدية غرضه.

HUD Widgets

في كثير من الأحيان قد تحتاج إلى مساعد في القيادة فوق العادة، وهذا التطبيق هو المساعد الذي سيؤدي ذلك الغرض على أكمل وجه، فهو سيمدك بالمعلومات المهمة مثل تغطية عداد السرعة، معلومات عن رحلتك، حالة الطقس، بيانات القيادة على كامل شاشة هاتفك، والتي يمكنك الاستعانة بواجهة زجاجية أمامية لعكس الشاشة على الزجاج وبالتالي تسهيل الرؤية لك، فقط اجعل سطوع الشاشة مناسباً ولن ينقصك شيء على الاطلاق.

The post هذه التطبيقات ستساعدك في القيادة وتخطي الإزدحام! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : هذه التطبيقات ستساعدك في القيادة وتخطي الإزدحام! : طعمة