التخطي إلى المحتوى
نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Nokia 8.1:ميزات عالية بسعر رائع

في نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Nokia 8.1:ميزات عالية بسعر رائع،تناقل يومنا هذا خبر نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Nokia 8.1:ميزات عالية بسعر رائع.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Nokia 8.1:ميزات عالية بسعر رائع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Nokia 8.1:ميزات عالية بسعر رائع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطوّرة لأجهزة نوكيا يومنا هذا عن طرحها لأحدث إضافة إلى مجموعتها من الهواتف الأساسية ذات القيمة العالية وهو هاتف نوكيا  Nokia 8.1.

يتميّز الهاتف الجديد بإطار صلب جداً من الألمينيوم وبالاستفادة من التباين الأنيق ما بين الزجاج المقوّس، والمعدن المصقول واللمسة النهائية الحريرية، تم تعزيز تصميمه الفريد باللونين مع معالجة أنودية مزدوجة للطلاء نفسه الذي أحبه عشاق نوكيا على هاتف “نوكيا 7 بلس” ذلك.

وهاتف “نوكيا 8.1” هو أوّل هاتف من نوكيا محمّل مسبقاً بنظام “Android 9 Pie” التشغيلي الذي يتمّ إطلاقه. وهو ينضمّ إلى مجموعة هواتف نوكيا الذكية التي تنتمي إلى عائلة “أندرويد ون”، بسعة تخزين ممتازة وعمراً طويلاً للبطارية وثلاث سنوات من تصحيحات الأمان الشهرية وتحديثين رئيسيين للنظام التشغيلي OS.

ويأتي أداء هاتف “نوكيا 8.1” على إنتاج صورٍ رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتتميّز الكاميرا الأساسية عالية الحساسية بمستشعر كبير قياس 1/2.55 بوصة وبيكسلات أكبر بحجم 1.4 ميكرون بيكسل لالتقاط الضوء بشكل أفضل للحصول بالتالي على صور غنية بالتفاصيل الواضحة.

وتتيح الكاميرا الأمامية بحجم 20 ميغابكسل التقاط صور سيلفي في الليل، حيث تعمل على تحسين مقدار الضوء الذي تستطيع التقاطه من خلال دمج أربعة بكسلات في بكسل عملاقة واحد، ويمكن أيضاً تصوير أفلام مثل المحترفين باستخدام فيديو بدقة 4K ويمكنك أن تعيش اللحظات مرّة أخرى بفضل تسجيل نوكيا الصوتي المحيطي عالي الدقة بنظام ستيريو.

أما الشاشة، فهي أفضل تجربة ممكنة سواء أكنت في الخارج في ضوء الشمس الساطع أم في غرفة مضاءة بشكل خافت، وسواء أكنت تلعب الألعاب أم تشاهد الفيديو.

ويمكن للهاتف الجديد تصوير النظام العصبي والتعرف عليه بشكل ثلاثي الأبعاد، أو إنشاء مخطّط للمكان بمجرد السير في أرجاء المنزل، أو حتى تكديس القطع الخشبية على مائدة الطعام ولكن بدون الحاجة إلى إعادة الترتيب بعد انهيار البرج.

ويتوافر هاتف “نوكيا 8.1” بثلاث توليفات ألوان هي الأزرق الفضي، والمعدني النحاسي، والحديدي المعدني ابتداءً من 3 شباط فبراير 2019 بسعر تجزئة يبلغ 365$.

The post نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Nokia 8.1:ميزات عالية بسعر رائع appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : نوكيا تعلن عن هاتفها الجديد Nokia 8.1:ميزات عالية بسعر رائع : طعمة