التخطي إلى المحتوى
تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون هي الأفضل لعام 2018: اليكم بعضها

في تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون هي الأفضل لعام 2018: اليكم بعضها،تناقل يومنا هذا خبر تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون هي الأفضل لعام 2018: اليكم بعضها.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون هي الأفضل لعام 2018: اليكم بعضها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون هي الأفضل لعام 2018: اليكم بعضها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد ان اوضحت عن قائمتها بأفضل التطبيقات على متجرها في العام 2018، تحدثت شركة آبل أن تطبيقات العناية بالنفس كانت أفضل توجه لتطبيقات آيفون للعام الحالي 2018، وهي التطبيقات التي تشمل تطبيقات العناية بالصحة النفسية واللياقة البدنية والتأمل.

لذا اليكم قائمة بأفضل تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون وأجهزة ايباد:

Fabulous – Motivate Me

يعتبر من أفضل تطبيقات العناية بالنفس وأفضل تطبيقات الصحة المتوفرة لمستخدمي ايفون وايباد على متجر ابل للتطبيقات، وهو التطبيق الذي يتيح يساعد المستخدم على تحسين حياته من خلال تحقيق الأهداف والتخلص من العادات السيئة أو اكتساب العادات الجيدة، على سبيل المثال، يمكن للمستخدم الاعتماد على التطبيق في تحسين التركيز أو فقدان الوزن أو النوم بشكل أفضل من خلال بناء عادات صحية وأسلوب حياة أفضل.

فإذا كنت تبحث عن نظام غذائي صحي أو ترغب في التخلص من التعب المستمر أو تريد بناء عادات صحية صباحية، أو حتى تحسين النوم أو التخلص من القلق، فإن Fabulous المتوفر مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات يساعدك في ذلك.

Shine – Self-Care & Meditation

يوفر Shine Talks للمستخدم مقاطع وأحاديث صوتية تساعده في العناية بالنفس، مع إمكانية مساعدة المستخدم في تحقيق المزيد من الإنتاجية أو التعاطف مع الآخرين من خلال تحديات لمدة 7 أيام، وتشمل الموضوعات التي يساعد تطبيق Shine المستخدم كل من العناية بالنفس والإنتاجية وتحسين التركيز والتخلص من القلق والتوتر وتعزيز الثقة ووضع أهداف ذكية وتحسين النوم واكتساب عادات صحية وتحسين الصحة العامة، ويتوفر تطبيق Shine الذي اخترته آبل ضمن أفضل تطبيقات العناية بالنفس مجانا لمستخدمي آيفون وآيباد من خلال متجر آبل للتطبيقات.

تطبيق Calm

تطبيق التأمل والمساعدة على النوم الأفضل لمستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد، يساعد التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم في التخلص من الإجهاد والقلق، بالإضافة للحصول على نوم أفضل، من خلال قصص ومقاطع موسيقية تساعد على النوم، إلى جانب برامج للتنفس، وتقول الشركة المطورة للتطبيق المتوفر مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات، أن المحتوى المتوفر موصي به من كبار علماء النفس وخبراء الصحة العقلية.

10% Happier: Meditation

يوفر تطبيق Happier 10% للمستخدم العناية بالنفس أو بالصحة النفسية من خلال مقاطع فيديو يومية لمساعدة المستخدم في التخلص من القلق والتوتر، هذا بالإضافة إلى تشجيع المستخدم على النوم أفضل أو اكتساب عادة المشي، ويتوفر التطبيق مجانا لمستخدمي ايفون وايباد من خلال متجر ابل للتطبيقات.

 

The post تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون هي الأفضل لعام 2018: اليكم بعضها appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : تطبيقات العناية بالنفس لهواتف ايفون هي الأفضل لعام 2018: اليكم بعضها : طعمة