أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / لمحبي الألعاب: مايكروسوفت وإتصالات تتعاونان لتوفير خدمة هي الأولى من نوعها في الخليج العربي

لمحبي الألعاب: مايكروسوفت وإتصالات تتعاونان لتوفير خدمة هي الأولى من نوعها في الخليج العربي

في لمحبي الألعاب: مايكروسوفت وإتصالات تتعاونان لتوفير خدمة هي الأولى من نوعها في الخليج العربي،تناقل يومنا هذا خبر لمحبي الألعاب: مايكروسوفت وإتصالات تتعاونان لتوفير خدمة هي الأولى من نوعها في الخليج العربي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لمحبي الألعاب: مايكروسوفت وإتصالات تتعاونان لتوفير خدمة هي الأولى من نوعها في الخليج العربي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع لمحبي الألعاب: مايكروسوفت وإتصالات تتعاونان لتوفير خدمة هي الأولى من نوعها في الخليج العربي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت كلاً من “مايكروسوفت” و”اتصالات” عن توفير خيار حديث للدفع عند الاشتراك في خدمات والعاب “إكس بوكس” الإلكترونية، حيث بات بإمكان عملاء “اتصالات” بدولة الإمارات العربية المتحدة إجراء معاملات الشراء عبر هواتفهم المحمولة دون الحاجة للدفع عن طريق بطاقات الائتمان.

وتعتبر هذه الخدمة الجديدة الأولى من نوعها في منطقة الخليج العربي المخصصة لهواة لعبة الفيديو “اكس بوكس”، والتي جاءت نتيجة الشراكة الاستراتيجية التي جمعت “مايكروسوفت” مع “اتصالات”، كما سيتمكن مشتركي “اتصالات” من شراء منتجات “متجر مايكروسوفت” عبر جهاز إكس بوكس أو من خلال أجهزة الحاسوب، سواءً لمشتركي الدفع المسبق أو خط الفاتورة الشهرية.

وبهذه المناسبة تحدث محمد حبّاب، مدير إكس بوكس في دول مجلس التعاون الخليجي: “تعتبر هذه المرة الأولى في منطقة الخليج العربي التي يتمكن فيها عشاق العاب الفيديو من القيام بعمليات الشراء عبر أحد منصات شركات الاتصالات”، لافتاً الى أن “شراكة مايكروسوفت مع أكبر شركة للاتصالات في الدولة ستًتيح الفرصة لهواة إكس بوكس بالإمارات الاختيار من باقة واسعة من ألعاب الفيديو الممتعة دون الحاجة لاستخدام بطاقات الائتمان لعملية الشراء، كما أنها تعزز من عملية إشراف أولياء الأمور للمحتوى الذي يستخدمه أبنائهم.”

وسيتمكن مشتركي “اتصالات” من الدخول غير المحدود الى منصة (Xbox Games Pass) التي تُوفر أكثر من 100 لعبة فيديو خاصة بـ”إكس بوكس ون” و” إكس بوكس 360″ مقابل 39 درهماً شهرياً فقط، وستُتيح هذه الخدمة مشتركي اتصالات من الوصول الى أحدث العاب مايكروسوفت على أجهزة إكس بوكس في نفس يومنا هذا الذي تُطلق فيه.

من جهته صرّح خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في شركة اتصالات، قائلاً: ” تشهد صناعة العاب الفيديو تسارعاً هائلاً في وتيرة النمو، حتى أصبحت يومنا هذا أحد أكثر الصناعات تطوراً وانتشاراً على مستوى العالم، ولمواكبة ذلك، حرصت اتصالات من خلال شراكتها الاستراتيجية مع “مايكروسوفت” على توفير أفضل الحلول المبتكرة لعملائها من خلال طرح خدمة دفع آمنة وسهلة عن إجراء معاملات الشراء المختلفة لمنتجات “اكس بوكس”، الأمر الذي يؤكد التزام اتصالات المستمر في توفير أحدث الحلول المبتكرة لعملائها الأمر الذي يعزز من تجربتهم الشاملة ويثري حياتهم”.

يذكر أن منصة إكس بوكس لايف قولد (Xbox Live Gold) توفّر إمكانية اللعب المشترك المتقدم، كما تتضمن ألعاب مجانية إضافية وتخفيضات خاصة لـ “متجر مايكروسوفت” الالكتروني.

The post لمحبي الألعاب: مايكروسوفت وإتصالات تتعاونان لتوفير خدمة هي الأولى من نوعها في الخليج العربي appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : لمحبي الألعاب: مايكروسوفت وإتصالات تتعاونان لتوفير خدمة هي الأولى من نوعها في الخليج العربي : طعمة