التخطي إلى المحتوى
سلسلة فنادق ماريوت العالمية تتعرض لإختراق بيانات عملائها والدعاوى تلاحقها!

في سلسلة فنادق ماريوت العالمية تتعرض لإختراق بيانات عملائها والدعاوى تلاحقها!،تناقل يومنا هذا خبر سلسلة فنادق ماريوت العالمية تتعرض لإختراق بيانات عملائها والدعاوى تلاحقها!.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سلسلة فنادق ماريوت العالمية تتعرض لإختراق بيانات عملائها والدعاوى تلاحقها!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع سلسلة فنادق ماريوت العالمية تتعرض لإختراق بيانات عملائها والدعاوى تلاحقها!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت سلسلة فنادق ماريوت العالمية الجمعة الماضية انها تعرضت لعملية إختراق وقرصنة ضخمة طاولت قاعدة بيانات الحجوزات لديها، مما أتاح الوصول لمعلومات 500 مليون عميل من قبل المخترقين.

وبعد إعلان الشركة عن هذه الكارثة، بدأت العدد من القضايا من قبل المتضررين بملاحقتها للتعويض عن الآثار المترتبة عن إفشاء بياناتهم والتي تضمن معلومات شخصية بالإضافة لأرقام بطاقات الإئتمان، وكان من أوائل رافعي الدعوات على ماريوت رجلين من ولاية أوريغون الأميركية ثم تبعتها دعوى قضائية أخرى في ولاية ماريلاند.

وقدرت دعوة رجلي أوريغون الأضرار التي لحقت العملاء بحوالي 12,5$ مليار وهو مبلغ ضخم جداً تم تقديره على أساس تعويض كل فرد متضرر بمبلغ 25$ كحد أدنى للوقت الذي قضاه لإلغاء بطاقته الائتمانية على أثر الاختراق حسب تصريحات رافعي الدعوة لإحدى الصحف المحلية الأميركية.

وكانت دعوة ولاية ماريلاند مرفوعة بواسطة شركة المحاماة الشهيرة Murphy, Falcon & Murphy نيابة عن المتضررين الـ 500 مليون، لكن لم يتم التطرق لأي من المبالغ المالية التعويضية في هذه القضية للحظة على عكس قضية أوريغون.

وكانت الشركة قد أعلنت الشركة ستمنح الضيوف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا اشتراكاً مجانياً لمدة عام كامل بخدمة WebWatcher التي استطاع العملاء من مراقبة معلوماتهم لدى الشركة على الإنترنت. كما أن الضيوف الأميركيين سيحصلون على خدمات استشارية مجانية في شأن الاحتيال وتغطية التعويضات.

كما تحدثت الشركة انها ستتواصل عبر البريد الإلكتروني مع العملاء المتأثرين الذين أقاموا في أحد فنادق ستاروود قبل 11 أيلول الماضي، ولديها عناوين بريدهم الإلكتروني.

لذلك إذا كنت من المقيمين بأحد فنادق ستاروود خلال تلك الفترة وتود معرفة إذا كنت ممن تأثر بالاختراق، فابحث في بريدك الإلكتروني عن رسالة من [email protected]

The post سلسلة فنادق ماريوت العالمية تتعرض لإختراق بيانات عملائها والدعاوى تلاحقها! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : سلسلة فنادق ماريوت العالمية تتعرض لإختراق بيانات عملائها والدعاوى تلاحقها! : طعمة