أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / إعلان الموعد الرسمي للكشف عن هاتف هواوي المنتظر Mate 20: إنتظروا هذا التاريخ

إعلان الموعد الرسمي للكشف عن هاتف هواوي المنتظر Mate 20: إنتظروا هذا التاريخ

في إعلان الموعد الرسمي للكشف عن هاتف هواوي المنتظر Mate 20: إنتظروا هذا التاريخ،تناقل يومنا هذا خبر إعلان الموعد الرسمي للكشف عن هاتف هواوي المنتظر Mate 20: إنتظروا هذا التاريخ.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إعلان الموعد الرسمي للكشف عن هاتف هواوي المنتظر Mate 20: إنتظروا هذا التاريخ، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع إعلان الموعد الرسمي للكشف عن هاتف هواوي المنتظر Mate 20: إنتظروا هذا التاريخ، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد الكثير من التسريبات والشائعات حول التاريخ الذي ستكشف شركة هواوي الصينية عن هاتفها المنتظر لهذا العام Mate 20K أعلنت hgشركة رسميا عن موعد الكشف عن الهاتف الجديد إلى جانب الكشف ايضاً عن هاتف Mate 20 Pro.

واخبرت الشركة الصينية في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر أنها ستعلن عن هواوي Mate 20 في 16 أكتوبر تشرين الأول المقبل، وذلك في حدث خاص ستقيمه في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأكدت شركة هواوي في الملصق الدعائي الذي ضمنته في التغريدة أن هواوي Mate 20 سيكون أول هاتف يعمل بمعالجها الجديد Kirin 980، وهو المعالج الذي اوضحت عنه في وقت سابق من هذا الأسبوع، والذي تدعي أنه أسرع وأفضل من معالج المنافس الرئيسي، والذي تقصد به معالج كوالكوم Snapdragon 845.

ويقدم معالج هواوي الجديد Kirin 980 للمرة الأولى وحدتين لمعالجة تطبيقات الذكاء الصناعي، كما أنه أول معالج من الشركة بتكنولوجيا تصنيع 7 نانومتر.

ووفقا للتسربيات السابقة عن هواوي Mate 20، فإن الهاتف سيحمل شاشة Amoled قياسها 6.3 بوصة، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت، كما سيحمل بطاربة قدرتها 4200 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن السريع، كما سيتوفر الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 9.0 باي.

وتشير العديد من التقارير إلى أن Huawei Mate 20 سيحصل على ثلاثة كاميرات خلفية (12 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل، فيما سيحصل ميت 20 برو أيضا على ثلاثة كاميرات خلفية بدقة (40 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل)، وستستمر هواوي في التعاون مع لايكا في تطوير كاميرات الهاتفين الجديدين، وسوف تعتمد الشركة الصينية على مستشعرين من تصنيع شركة سوني وهما IMX300 وIMX600.

ومن المتوقع أن تعلن هواوي بالإضافة إلى Mate 20 عن إصدارات أخرى من الهاتف، تشمل Mate 20 Pro وربما Mate 20 Porsche Edition، وكانت الشركة قد اوضحت مؤخرا عن إصدار بمواصفات أقل باسم Mate 20 Lite.

The post إعلان الموعد الرسمي للكشف عن هاتف هواوي المنتظر Mate 20: إنتظروا هذا التاريخ appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : إعلان الموعد الرسمي للكشف عن هاتف هواوي المنتظر Mate 20: إنتظروا هذا التاريخ : طعمة