التخطي إلى المحتوى
هواوي تحدد هذا الموعد للكشف عن هاتفها المرتقب Nova 4

في هواوي تحدد هذا الموعد للكشف عن هاتفها المرتقب Nova 4،تناقل يومنا هذا خبر هواوي تحدد هذا الموعد للكشف عن هاتفها المرتقب Nova 4.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هواوي تحدد هذا الموعد للكشف عن هاتفها المرتقب Nova 4، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع هواوي تحدد هذا الموعد للكشف عن هاتفها المرتقب Nova 4، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نشرت شركة هواوي الصينية الإسبوع الماضي صورة إعلان تشويقية يظهر فيها نجم أسود في الزاوية العليا اليسرى، ولم تقدم الشركة حينها اي معطيات حول هذا الإعلان او الهدف منه، وحينها إعتقد الجميع ان هذا الإعلان هو بالتأكيد يرمز الى الهاتف الجديد الذي تنوي الشركة الكشف عنه قريباً.

يومنا هذا ازالت الشركة العملاقة الإرتباكات والتكهنات حول هذا الإعلان، بعدما أعادت إطلاق نفس الإعلان، ولكن مع كاميرا بدلاً من نقطة ضوئية، وكشفت بأن هذا الهاتف المجسد في الصورة سيكون Huawei Nova 4، وستكشف عنه يوم 17 ديسمبر القادم.

وقد تم رصد هذا الهاتف بالفعل في العلن في غطاء واقي يحمي تصميم الهاتف ، ولكن كان لا يزال واضحًا أن الهاتف يضم الكاميرا في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. ونظرًا إلى أن شركة سامسونغ لم تعلن بعد عن موعد إطلاق الهاتف Galaxy A8S، فإن هواوي ستصبح أول شركة تقدم هاتفًا بهذا الحل غير المعتاد.

يُذكر ان هواوي كانت قد أطلقت في شهر يوليو الماضي هاتفها  Huawei Nova 3 مع المعالج HiSilicon Kirin 970، في حين كان الهاتف Huawei Nova 2S يضم المعالج HiSilicon Kirin 960. وبالتالي، هذا يدفع إلى الإعتقاد بأن الهاتف Huawei Nova 4 الجديد سيضم المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي رأيناه في سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series و Honor Magic 2.

The post هواوي تحدد هذا الموعد للكشف عن هاتفها المرتقب Nova 4 appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : هواوي تحدد هذا الموعد للكشف عن هاتفها المرتقب Nova 4 : طعمة