الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / Galaxy J2 Pro: هاتف حديث من سامسونغ بميزة لا مثيل لها

Galaxy J2 Pro: هاتف حديث من سامسونغ بميزة لا مثيل لها

في Galaxy J2 Pro: هاتف حديث من سامسونغ بميزة لا مثيل لها،تناقل يومنا هذا خبر Galaxy J2 Pro: هاتف حديث من سامسونغ بميزة لا مثيل لها.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا Galaxy J2 Pro: هاتف حديث من سامسونغ بميزة لا مثيل لها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع Galaxy J2 Pro: هاتف حديث من سامسونغ بميزة لا مثيل لها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت شركة سامسونغ عن هاتف ذكي حديث أطلقت عليه اسم Galaxy J2 Pro مخصص للمستخدمين الراغبين في قطع او عدم الاتصال بالإنترنت.

وأكدت سامسونغ أن J2 Pro يهدف إلى مساعدة الطلاب على استعادة تركيزهم، بدلاً من تشتيت انتباههم باستمرار عن طريق استخدام شبكات التواصل الاجتماعي وإرسال الصور والفيديوهات لأصدقائهم عبر سناب شات وإنستغرام.

وأعلنت سامسونغ عن خصمًا للمشترين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عامًا ممن يرغبون فى الحصول على هذا الهاتف، الذي يبلغ سعره 186 دولارًا.

ويأتي هذا الهاتف باللونين الأسود والذهبي، ويحتوي على شاشة بحجم 5 بوصة بتقنية qHD super AMOLED، ومعالج رباعي النواة، وذاكرة “رام” سعة 1.5 جيغابايت وفتحة بطاقة microSD، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل.

وعلى الرغم من أن J2 Pro تم إعداده كجهاز ميزانية، إلا أنه لا يزال يحتوي على بعض المواصفات اللائقة، اذ يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل واستخدام تطبيقات لا تتطلب تشغيل الويب، مثل القاموس أو تطبيقات الآلة الحاسبة، دون الاتصال بالإنترنت.

وتقول سامسونغ إن الوظائف المحدودة للهاتف يجب أن تجعله جهازًا جذاباً لكبار السن غير المستعدين لامتلاك هاتف ذكي بمواصفات متطورة مثل iPhone X، كما يمكن أن يكون J2 Pro مفيدًا أيضًا للآباء الذين يرغبون في تقييد وصول أطفالهم إلى الإنترنت.

The post Galaxy J2 Pro: هاتف حديث من سامسونغ بميزة لا مثيل لها appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : Galaxy J2 Pro: هاتف حديث من سامسونغ بميزة لا مثيل لها : طعمة