الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / معرض EuroCucina 2018 يكشف عن مطابخ المستقبل الذكية

معرض EuroCucina 2018 يكشف عن مطابخ المستقبل الذكية

في معرض EuroCucina 2018 يكشف عن مطابخ المستقبل الذكية،تناقل يومنا هذا خبر معرض EuroCucina 2018 يكشف عن مطابخ المستقبل الذكية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا معرض EuroCucina 2018 يكشف عن مطابخ المستقبل الذكية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع معرض EuroCucina 2018 يكشف عن مطابخ المستقبل الذكية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يوم واحد يفصلنا عن معرض EuroCucina 2018، المعرض الذي يُعقد مرة واحدة كل عامين، وهو من بين أفضل معارض أثاث المطابخ على مستوى العالم حيث يضع اتجاهات التصميم الحديثة على واجهة تصميم المطابخ بالإضافة الى عرضه للكثير من الأشياء الجديدة في مجال التكنولوجيا في هذا الإطار.

ولا شك ان التكنولوجيا تلعب دوراً أساسياً في مطابخ يومنا هذا، فعلى سبيل المثال، ستستكمل تجربة EuroCucina هذا العام، من خلال FTK Technology for The Kitchen، والتي تركز على المنتجات المبتكرة والنماذج الأولية في قطاع الأجهزة المدمجة، ومعرض الحمامات، الذي يعرض أحدث ملحقات الحمامات وتصميم الأثاث.

في النسخة الأخيرة من EuroCucina في العام 2016 ، عرضت شركة Whirlpool  العالمية مطبخ المستقبل التفاعلي، وكشفت الشركة كيف ستصبح الأجهزة أكثر ارتباطاً وإبداعًا وبديهية ومفيدة في المستقبل القريب. أما بالنسبة لهذا العام (2018)  فيبدو ان تكنولوجيا الحاسة السادسة او الـ Sense technology 6th  ستكون جزءاً لا يتجزأ من عروضها.

في الأيام المقبلة، سيكون لدينا المزيد من الأفكار حول ما اصطففه عملاق الأجهزة.

سيقام EuroCucina 2018 في مدينة “فيرا- ميلانو” في الفترة من 17 إلى 22 أبريل ، 2018. وسوف تكون شركة Whirlpool متواجدة في الأقسام: في A11 – A15 – B14 – B18.

The post معرض EuroCucina 2018 يكشف عن مطابخ المستقبل الذكية appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : معرض EuroCucina 2018 يكشف عن مطابخ المستقبل الذكية : طعمة