الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / أفضل الأجهزة التقنية المميزة التي تم الكشف عنها في معرض IFA 2018

أفضل الأجهزة التقنية المميزة التي تم الكشف عنها في معرض IFA 2018

في أفضل الأجهزة التقنية المميزة التي تم الكشف عنها في معرض IFA 2018،تناقل يومنا هذا خبر أفضل الأجهزة التقنية المميزة التي تم الكشف عنها في معرض IFA 2018.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أفضل الأجهزة التقنية المميزة التي تم الكشف عنها في معرض IFA 2018، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع أفضل الأجهزة التقنية المميزة التي تم الكشف عنها في معرض IFA 2018، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ككل عام تنتظر الشركات التكنولوجية العملاقة فعاليات مؤتمر IFA 2018 للكشف عن هواتفها الذكية الحديثة وأجهزة اللابتوب الجديدة، الى جانب العديد من الأجهزة التكنولوجية الأخرى المميزة التي تحظى بشعبية كبيرة بسبب أفكارها الحديثة.

ومن بين الأجهزة العديدة التي تم المشف عنها خلال مؤتمر هذا العام، وبعيداً عن الهواتف الذكية والحواسب المحمولة، اخترنا لكم مجموعة من الأجهزة المميزة والتي تعتبر من افضل ما تم الكشف عنه هذا العام:

وسادة ذكية

اوضحت شركة “سومنوكس” عن وسادة ذكية جديدة تمنحك نومًا أفضل في الليل من خلال ملائمة حركة التنفس، بالإضافة إلى أنها مزودة بأجهزة استشعار لمراقبة النوم.

دمية ذكية

اوضحت شركة الذكاء الاصطناعي AIBrain عن دمية ذكية تبدو نابضة بالحياة بشكل غير مسبوق، كما أنها تعمل من خلال مجموعة من التقنيات التي تجعلها رفيقة للبشر وتتفاعل معه.

جهاز لتغيير حفاضات الأطفال

إذا كنت تشعر بالارتباك في بعض الأحيان فيما إذا كنت بحاجة إلى تغيير حفاضات طفلك، فجهاز Opro9 SmartDiaper سيكون مناسبا لك، فهو عبارة عن شريط من السيليكون يتم وضعه على الحفاضة متصل بتطبيق على الهواتف الذكية، يقوم بقياس الرطوبة ودرجة الحرارة ، مما يتيح لك معرفة ذلك على الفور عندما يحتاج إلى تغيير.

أداة للتصوير

شركة Rollei للتصوير الفوتوغرافي طورت كرات كريستالية تقدم طريقة لإنشاء صور ملتوية وفنية تجسد العالم رأسًا على عقب.

 

The post أفضل الأجهزة التقنية المميزة التي تم الكشف عنها في معرض IFA 2018 appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : أفضل الأجهزة التقنية المميزة التي تم الكشف عنها في معرض IFA 2018 : طعمة