الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / كل ما تريدون معرفته عن هاتف نوكيا المذهل الجديد Nokia 8 Sirocco

كل ما تريدون معرفته عن هاتف نوكيا المذهل الجديد Nokia 8 Sirocco

في كل ما تريدون معرفته عن هاتف نوكيا المذهل الجديد Nokia 8 Sirocco،تناقل يومنا هذا خبر كل ما تريدون معرفته عن هاتف نوكيا المذهل الجديد Nokia 8 Sirocco.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كل ما تريدون معرفته عن هاتف نوكيا المذهل الجديد Nokia 8 Sirocco، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع كل ما تريدون معرفته عن هاتف نوكيا المذهل الجديد Nokia 8 Sirocco، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في ظل إنعقاد المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2018 في مدينة برشلونة، اوضحت شركة نوكيا خلال هذا الحدث عن 5 هواتف تابعة لها، بعض منها قديم وأُعيد تصميمه وتحديث نظامه والبعض الآخر حديث كلياً وبتقنيات مذهلة ومواصفات رائعة.

إحدى هذه الهواتف التي أعلنت عنها نوكيا هو هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد كلياً، والذي شكلت نوكيا من خلاله استعراض قوي لتقنياتها الجديدة، التي تريد بها منافسة جميع هواتف الفئة الأولى الموجودة في الأسواق.

يأتي هذا الهاتف في إطار صلب غير قابل للصدى وقوي للغاية حيث وصفته نوكيا بأنه أقوى مرتين من سبيكة الألمنيوم من فئة 6000 على حد قول الشركة،

ويتميز Nokia 8 Sirocco بشاشة مقاس 5.5 بوصة من نوع pOLED ذات حواف منحنية بدقة 2K ممتدة من الحافة للحافة بحماية Gorilla ثلاثية الأبعاد تحيط بالجهاز بالكامل ويغطي الزجاج مساحة 95% من مساحة الهاتف في تصميم يوحي بالأناقة. كما يحتوي الهاتف على هيكل نحيف جداً يصل سمكه إلى 7.5 ملليمتر.

أما بالنسبة لتقنيات التصوير، فيحتوي Nokia 8 Sirocco على كاميرا بدقة 12 ميغابكسل و 13 ميغابيكسل من الخلف، وتأتي الكاميرا الأولى بزاوية واسعة وفتحة كاميرا f/1.75 والكاميرا الثانية تأتي بفتحة كاميرا f/2.6  وبها فلاش مزدوج. اما عن الكاميرا الامامية فهي واسعة الزاوية وتأتي بدقة 5 ميغابكسل مع مستشعر تكبير 2x.  ويشمل الهاتف ثلاثة ميكروفونات حيث سيتمكن المستخدمين من خلالها تسجيل الصوت بنطاقات دينامية عالية.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 835 من كوالكوم، ويأتي بمساحة 6 جيغابايت من الذاكرة العشوائية، و128 جيغابايت من سعة التخزين الغير قابلة للزيادة ويحتوي الجهاز أيضاً على بطارية بسعة 3260 مللي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع من نوع Qi. وعلاوة على ذلك، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو.

في الوقت الحالي، سيكون هاتف Nokia 8 Sirocco متاح فقط في الصين، وسيكون متوفر بعدة ألوان، ومن المرجح أن يتم طرحه في شهر ابريل نيسان المقبل بسعر 920 دولار أميركي.

The post كل ما تريدون معرفته عن هاتف نوكيا المذهل الجديد Nokia 8 Sirocco appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : كل ما تريدون معرفته عن هاتف نوكيا المذهل الجديد Nokia 8 Sirocco : طعمة