الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مكبرات صوتية عديدة تتنافس في CES 2018

مكبرات صوتية عديدة تتنافس في CES 2018

في مكبرات صوتية عديدة تتنافس في CES 2018،تناقل يومنا هذا خبر مكبرات صوتية عديدة تتنافس في CES 2018.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مكبرات صوتية عديدة تتنافس في CES 2018، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع مكبرات صوتية عديدة تتنافس في CES 2018، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

Garage Rocker

اوضحت شركة ION Audio المطورة للأنظمة الصوتية عن مكبر الصوت Garage Rocker اللاسلكي خلال معرض CES 2018، والذي يعتبر مناسبا لمواقع العمل التي تحتاج لمكبرات صوت عالية ذات قدرة على تحمل البيئات، حيث توجد ضوضاء عالية من الأدوات المستخدمة بالإضافة لإمكانية التعرض للسوائل والغبار، كما أنه يتميز بكونه مقاوم للماء.

ويمتلك المكبر الجديد بناء متينا وأماكن لحفظ الأدوات، إضافة إلى مدى بلوتوث واسع، وهو ما يجعله مناسبا لمواقع البناء، كما يمكن استخدامه أيضا في المنازل أو في الحفلات العامة وغيرها. كما يضم مكبر الصوت مجموعة من الأدوات المدمجة مثل مسطرة ومنقلة وحامل لرأس الحفار، إضافة إلى مكان ممغنط لحفظ المسامير مع وجود أزرار كبيرة من المطاط يمكن استخدامها حتى أثناء ارتداء القفازات.

وكشفت الشركة أن بطارية الجهاز يمكنها العمل حتى 50 ساعة شحن كاملة، ويمكنها شحن هاتف من خلال منفذ USB، كما أنه يضم راديو مدمج AM/FM وهوائي داخلي، وسيكون متاح هذا الصيف بسعر 199 دولارا.

ThinQ Speaker

اوضحت شركة LG  خلال المعرض عن مجموعة من مكبرات الصوت الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي أطلقت عليها اسم ThinQ Speaker، وهي أجهزة تعمل باستخدام المساعد الشخصي من غوغل، والتي توفر جودة صوت غير مسبوقة.

وتوفر أجهزة LG الجديدة صوت واضح ونقي عالي الدقة مثل هواتفها، بفضل تزويدها بتقنيات قادرة على ضخ الموسيقى بشكل أكثر طبيعية ودفء. ولا يكتفي LG ThinQ بأن يكون رفيقًا ذكيًا، بل يمتاز أيضًا بأنه واجهة استخدام تعمل بالأوامر الصوتية لتشغيل الأجهزة المنزلية الذكية التي تطرحها LG.

SK10Y

كما قدمت LG مكبرات الصوت الجديدة SK10Y التي تبلغ قوتها 550 وات، وهي تدعم 5.1.2 قناة مستفيدة من الاعتماد على تقنيه Dolby Atmos®، والميزة الفريدة في هذه التقنية أنّ sound objects فيها قابلة للترتيب بدقة في فضاء ثلاثي الأبعاد للحصول على صوت غامر يأتي من جميع الاتجاهات.

سلسلة مكبرات الصوت المحمولة PK

وبالإضافة الى ما سبق قدمت LG ايضاً سلسلة مكبرات الصوت المحمولة PK التي تُعطيك صوتًا قويًا وإضاءةً متغيرةً ضمن حزمة واحدة مرحة الشكل قابلة للنقل إلى أي مكان، وبفضل التقنيات الصوتية Meridian Audio عالية الأداء، تتمكن مكبرات الصوت PK من تقديم صوت قوي خال من الضوضاء، بالإضافة إلى تحسين جودة الكلام والغناء.

مكبرات الصوت Sound Bars من Sony

تمتلك شركة سوني العديد من مكبرات الصوت من نوع soundbar والتي تم تصميمهم من أجل الترفيه المنزلي. هذه المجموعة الجديدة تشمل HT-Z9F و HT-X900F التي ستقوم الشركه بوضع تقنيه Vertical Surround Engine بهم مثل النسخة المصغرة HT-S200F و التي تدعم 2.1 قناة صوتية و مع وعود انها ستكون ذو محيط صوتي واسع و deep bass رائع، و تدعم ايضاً تقنيه Dolby Audio ومضخم صوت متكامل.

اما عن HT-Z9F و HT-X900F سيتم وضع تقنيات رائعه بهم بالإضافة الى Vertical Surround Engine مثل تقنيه DTS:X و Dolby Atmos كما ان HT-Z9F يدعم 7.1.2ch وبه خاصية الواي فاي التي تجعل من السهل تشغيل الموسيقى من الانترنت. يأتي HT-Z9F بسعر 899.99$ و  HT-X900F بسعر 599.99$.

 

The post مكبرات صوتية عديدة تتنافس في CES 2018 appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : مكبرات صوتية عديدة تتنافس في CES 2018 : طعمة