الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / بعد 10 ايام من إطلاقه في الأسواق ما هي ردود فعل الناس حول iPhone X

بعد 10 ايام من إطلاقه في الأسواق ما هي ردود فعل الناس حول iPhone X

في بعد 10 ايام من إطلاقه في الأسواق ما هي ردود فعل الناس حول iPhone X،تناقل يومنا هذا خبر بعد 10 ايام من إطلاقه في الأسواق ما هي ردود فعل الناس حول iPhone X.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد 10 ايام من إطلاقه في الأسواق ما هي ردود فعل الناس حول iPhone X، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع نبأ تكنولوجيا منوع .
وفي تفاصيل موضوع بعد 10 ايام من إطلاقه في الأسواق ما هي ردود فعل الناس حول iPhone X، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد مرور 10 ايام  على إطلاق  ابل لهاتفها الجديد iPhone X رسميًا للبيع فى الأسواق حول العالم، حقق هذا الهاتف مبيعات ضخمة في يومنا هذا الأول لإطلاقه، وبرز الإقبال الكبير على شراء هذا الهاتف من قبل عد كبير من المستخدمين الذين اصطفوا بالمئات امام المتاجر في جميع أنحاء العالم. الهاتف الذي وصفه العلماء بأنه الأكثر تطورًا في تاريخ شركة أبل حقق مبيعات ضخمة في الأيام الأولى من إطلاقه، ولكن بعد أيام من الاستخدام بدأت الاختبارات المتعددة التي ترصد جودة الهاتف بالإضافة الى نقاط الضعف الموجودة فيه، كما بدأت العيوب الخاصة بالجهاز الجديد والشكاوى بالظهور يوماً بعد يوم مع الاستخدام المتكرر لهذا الهاتف من مختلف الناس حول العالم. وعلى الرغم من كل هذه العيوب التي ظهرت إلا أن المستخدمين لا يزالون يريدون شراء الهاتف الجديد الذى يبدأ سعره بـ 999 دولارًا ويصل الى 1200$ في بعض انحاء العالم.

في هذا التقرير سنستعرض لكم ابرز العيوب التي واجهها المستخدمون بعد مرور 10 ايام من إطلاق الهاتف عالمياً في الأسواق:

الهاتف قابل للكسر

بسبب التصميم الزجاجي من الجهة الخلفية وشاشة الـOLED  الجديدة في الهاتف والتي تستخدمها شركة أبل لأول مرة، كان هناك رغبة من أالعديد من المستخدمين في معرفة إلى أي مدى يمكن أن يتحمل هاتفهم إذا سقط من أيديهم، وبدأ المستخدمون العاديون وأصحاب قنوات يوتيوب التي تهتم باختبار قوة الأجهزة الجديدة في إلقاء الهاتف من مسافات مختلفة، وهو الأمر الذي أدى إلى كسر الجهة الخلفية من الجهاز في أغلب الحالات، وهناك شخص قرر أن يلقي هاتف آيفون X من مسافة 1000 قدم فوق الأرض، وكانت النتيجة أن الهاتف يعمل بشكل جيد ولكن الجهة الخلفية تم تدميرها.

شاشة iPhone X

 لا تعمل شاشة iPhone X في الجو البارد! قخلال الأيام الماضية اشتكى عدد من مستخدمى هواتف iPhone X الجديدة  من عدم استجابة الشاشة عندما يتم استخدام الهاتف للطلبات في درجة حرارة منخفضة، كما أن ميزة التعرف على ملامح الوجه لم تعمل أيضًا. ولكن تبين ان هذه المشكلة كانت تستمر لمدة ثوان فقط، وعلى الرغم من ذلك تحدثت شركة أبل أنها ستطلق تحديثا جديدا لبرامجها سيعمل على إصلاح العيب الذي ظهر لمستخدمي هاتفها الجديد iPhone X.

الخط الأخضر الذي بدأ بالظهور يصيب المستخدمين بالدهشة والذعر

بدأ عدد من مستخدمي هاتف ابل الجديد من الإشتكء من ظهور خط اخضر رفيع على يمين او يسار الشاشة يمتد من اسفل الى اعلى الشاشة. ويعد هذا العيب هو الأخطر حتى الآن، إذ وجد مجموعة من المستخدمين خط طويل بلون أخضر في جانب شاشة الهاتف، وهو الأمر الذي ينذر بمشكلة متعلقة بالهاتف نفسه وليس بالبرمجيات، اذ ان المشكلات التي تأتي من البرمجيات يمكن حلها، ولكن مثل تلك العيوب تلزم الشركة باستبدال الجهاز، وبدأت الشركة بالفعل باتخاذ هذه الخطوة مع المستخدمين المتضررين، ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل حول السبب وراء هذا العيب بعد.

خداع ميزة face ID

عند الكشف عن هاتف iPhone X لأول مرة، تحدثت أبل أن نسبة خطأ ميزة التعرف على ملامح الوجه face ID هي 1 على مليون، ولكن مع الاستخدام رصد الباحثون والمستخدمين بعض الطرق التي يمكن من خلالها خداع آيفون x، إذ فشل الهاتف في التفرقة بين ملامح شقيقان واعتبرهما شخصا واحد، كما استطاعت شركة بحث من فتح الجهاز باستخدام قناع.

مصدر الخبر : بعد 10 ايام من إطلاقه في الأسواق ما هي ردود فعل الناس حول iPhone X : طعمة