الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / الى مستخدمي أجهزةiPad : نسخة خاصة قادمة لكم من واتساب!

الى مستخدمي أجهزةiPad : نسخة خاصة قادمة لكم من واتساب!

في الى مستخدمي أجهزةiPad : نسخة خاصة قادمة لكم من واتساب!،تناقل يومنا هذا خبر الى مستخدمي أجهزةiPad : نسخة خاصة قادمة لكم من واتساب!.
نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الى مستخدمي أجهزةiPad : نسخة خاصة قادمة لكم من واتساب!، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع خبر تكنولوجيا منوع .
وفي تفاصيل موضوع الى مستخدمي أجهزةiPad : نسخة خاصة قادمة لكم من واتساب!، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أفادت بعض التقارير ان نسخة جديدة غامضة من تطبيق التراسل الفوري واتساب بنيت خصيصا لمستخدمي اجهزة آيباد يمكن أن تٌطلق قريباً على هذه الأجهزة

تطبيق واتساب متاح على العديد من المنصات، بما في ذلك IOS، واندرويد، ويندوز فون وبلاك بيري، ولكن لا يمكنك استخدامه على جهاز آيباد أو آيبود، لأنه اتطبيق هاتفي. ومع ذلك، قد يكون هذا على وشك التغيير.

وأشار موقع WABetaInfo اانه  رصد إشارات العلامة التجارية الجديدة حول الواتساب لتطبيق ايباد في التحديث الأخير، الا ان طريقة عمل هذا التطبيق ليست واضحة حتى الآن، ولكن WABetaInfo يدعي أنه سيكون نبأ عظيم لجميع مستخدمي أجهزة ايباد.

ويمكن للواتساب الخاص بأجهزة ايباد ان يجمع بين الواتساب الخاص بالأعمال مع الكثير من مزايا التطبيق الفعلي، فضلا عن إمكانية تحويله من جهاز الأيباإد الخاص بك الى جهازك اللوحي على المكتب بالإضافة الى إمكانية  تلقي مستخدمي ايباد الإخطارات من التطبيق بنفس الطريقة كما لو انه على جهاز ايفون.

مصدر الخبر : الى مستخدمي أجهزةiPad : نسخة خاصة قادمة لكم من واتساب! : طعمة