الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هذه الأكواد السرية على نتفليكس تمكّنك من فتح الأفلام المخفية !

هذه الأكواد السرية على نتفليكس تمكّنك من فتح الأفلام المخفية !

في هذه الأكواد السرية على نتفليكس تمكّنك من فتح الأفلام المخفية !،تناول يومنا هذا خبر هذه الأكواد السرية على نتفليكس تمكّنك من فتح الأفلام المخفية !.
نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هذه الأكواد السرية على نتفليكس تمكّنك من فتح الأفلام المخفية !، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع خبر تكنولوجيا منوع .
وتناول موضوع هذه الأكواد السرية على نتفليكس تمكّنك من فتح الأفلام المخفية !، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اذا نت من محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات على نتيفلكس وأصابك الملل من المواد الدرامية والكوميدية وأفلام الرعب المعروضة، اليك هذه التقنية للوصول الى افلام جديدة غير متاحة للجميع!

بكل بساطة يمكنك من خلال ارفاق رقم إلى الـURL الخاص بنتفيلكس من الوصول إلى آلاف الأنواع من المواد غير المألوفة، مثل الكوميديا السياسية وأفلام رعب Werewolf وكذلك الأفلام الرومانسية.

وللوصول إلى هذه المواد المميزة، اكتب داخل الـURL

http://www.netflix.com/au/browse/genre/#### — ثم أدخل الرقم الذي يوصل إلى النوع الذي تريده مكان هذا الكود “####”، وإليك بعض هذه الأكواد:

الموسيقى الكلاسيكية Classic Musicals: 32392

الأفلام التجريبية Experimental Movies: 11079

الأفلام الوثائقية السياسية Political Documentaries: 7018

الكوميديا Slapstick Comedies: 10256

أفلام كرة القدم Soccer Movies: 12549

الأفلام الدرامية Tearjerkers: 6384

أفلام رعب الزومبي Zombie Horror Movies: 75405

وعندها، ستجد الآلاف من المواد التي يمكنك الوصول إليها على نتلفيكس من خلال هذه الأكواد.

وفيما يخص وجود هذه الفئات، تحدثت مارلي تارت مدير الاتصالات المؤسسية بنتفيلكس، لموقع Mashable، إن الشركة قسمت المحتوى إلى آلاف الأنواع الفرعية؛ للمساعدة في مطابقة المحتوى المناسب للعضو المناسب استناداً إلى سجل المشاهدة.

لكن، لا تقلق إذا وصلت إلى نوع ما ولم تجد بداخله محتوىً؛ فهناك بعض الفئات المحددة للغاية ولا يوجد بداخلها إلى الآن فيلم واحد.

ولاستكمال القائمة، عليك الدخول إلى مواقع أخرى مثل:Netflixcodes.me – Whatsonnetflix.com

مصدر الخبر : هذه الأكواد السرية على نتفليكس تمكّنك من فتح الأفلام المخفية ! : طعمة