الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تقنيات جديدة مبتكرة لأول مرة في معرض CES 2018

تقنيات جديدة مبتكرة لأول مرة في معرض CES 2018

في تقنيات جديدة مبتكرة لأول مرة في معرض CES 2018،تناقل يومنا هذا خبر تقنيات جديدة مبتكرة لأول مرة في معرض CES 2018.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تقنيات جديدة مبتكرة لأول مرة في معرض CES 2018، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع تقنيات جديدة مبتكرة لأول مرة في معرض CES 2018، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

العديد من المنتجات الباهرة والغير معروفة احتلت حيزاً كبيراً في معرض CES 2018، اذ تسعى هذه المنتجات من خلال هذا المعرض لإلقاء الضوء على الشركات الناشئة التي تُصنعهم، ولصنع علامة تجارية تبحث عن التوسيع في عالم التكنولوجيا.

وخلال هذا المعرض استوقفنا العديد من المنتجات الجديدة سنستعرض لكم ابرزها:

Spire Studio

هذا الإستديو هو عبارة عن واجهة متعددة الوظائف لأجهزة IOS ويتصل لاسلكيا مع جهاز ايفون الخاص بك. وقد صُمم هذا المنتج  لخلق الإيقاعات الموسيقية من دون اللجوء الى معدات الاستوديو الباهظة الثمن.

Whirlpool تدخل عالم الذكاء الإصطناعي

عرضت Whirlpool أجهزتها الذكية الجديدة في معرض CES هذا العام بالتعاون مع وصفات Yummly. وقد أظهرت الشركة كيف يمكن لأجهزتها التعرف على الخضار المختلفة التي بحوزتك وتوجيه الوصفات المناسبة بواسطة وصفات Yummly.

Rocketbook

هذا المنتج مثير للاهتمام حقا، وهو عبارة عن أول دفتر ذكي في العالم. توفر الموجات القدرة على كتابة الملاحظات الخاصة بك على الفور في مستندات غوغل، دروبوكس، icloud، والبريد الإلكتروني باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك.

Jump Starter

هذا الجهاز متعدد المهام، فهو يعمل كمصباح LED مع تجويف  CREE T6 LED 1000. ويأتي مع شواحن قادرة على شحن عربة  V6، اذ يصل حجم البطارية الخاص به 5400 ميللي أمبير .

Lenovo X1 Carbon

أهم ما يميز هذا الحاسب المحمول من لينوفو هو  مقاسه الذي يبلغ 14 بوصة بالإضافة الى وجود قدرات مساعد أمازون الصوتي Alexa وتقنية العرض Dolby Vision HDR وبطارية تعمل لمدة 12 ساعة ويمكن شحنها بواسطة تقنيه الشحن السريع.

Aflac

هذا  المنتج مثير للاهتمام جدا، وهو مبادرة من قبل شركة Aflac للأطفال الذين يعانون من السرطان. يمكن للبطة  الروبوتية التحول الى حالات مزاجية مختلفة باستخدام رقائق مختلفة يتم توفيرها.

Arozzi Veloctica

هذا الجهاز هو الأول في العالم بإستطاعته تمكين المستخدمين من تعديل كرسيهم كما يريدون ترضاهم كما يمكن استخدامه ككرسي للمكتب ويبلغ سعره 199 $ فقط.

 

The post تقنيات جديدة مبتكرة لأول مرة في معرض CES 2018 appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : تقنيات جديدة مبتكرة لأول مرة في معرض CES 2018 : طعمة