أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / Honor 8X: أفضل هاتف ذكي بين فئة الهواتف الأقل من 1000 درهم!

Honor 8X: أفضل هاتف ذكي بين فئة الهواتف الأقل من 1000 درهم!

في Honor 8X: أفضل هاتف ذكي بين فئة الهواتف الأقل من 1000 درهم!،تناقل يومنا هذا خبر Honor 8X: أفضل هاتف ذكي بين فئة الهواتف الأقل من 1000 درهم!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا Honor 8X: أفضل هاتف ذكي بين فئة الهواتف الأقل من 1000 درهم!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع Honor 8X: أفضل هاتف ذكي بين فئة الهواتف الأقل من 1000 درهم!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بغضون ثلاث سنوات فقط استطاعت علامة “هونر- Honor” التابعة لشركة هواوي الصينية إثبات نفسها في السوق بين الهواتف ذات الميزانية المتوسطة المواصفات. بالفعل لقد أظهرت أجهزة “هونر”، مواصفات مميزة بين الهواتف المتوسطة المستوى، إن كان من ناحية التصميم، الألوان، شرائح الألعاب، وشاشات IPS  كل هذا في قيمة أقل من 250 دولار .نعم  لقد قامت Honor بزعزعة الأمور قليلاً، مما أجبر المنافسين الآخرين على ترتيب مواصفاتهم أيضًا.

اول شيء يلفت الإنتباه في هاتف Honor 8X الجديد هو تلك الإشارات التصميمية. إنه جهاز مريح في اليد ويتمتع بتدرج لامع من اللون الأحمر، تمتزج الواجهة الزجاجية الخلفية اللماعة في الهاتف مع الخصائص العاكسة للضوء الى جانب تصميم معدني وشاشة عرض تظهر التكامل الواضح في الجهاز.

يأتي هاتف Honor 8X بشاشة عرض كاملة بحجم 6.5 بوصة وهي للوهلة الأولي تبدو أكبر وأكثر إثارة للإعجاب مما تقترحه المواصفات. وبما أن هاتف 8X هو أول هاتف ذكي مزود بكاميرا الجيل الثالث TG فهو أول هاتف ذكي مجهز بجيل حديث من راحة العين بفضل شهادة TUV Rheinland لتقليل إجهاد العين.

وتعد الألعاب والوسائط المتعددة من النقاط الرئيسية في هاتف 8X ، وذلك بفضل شريحة Kirin 710 الموجودة في الهاتف. وفي هذا الهاتف تحديداً أربعة من ثمانية نوى موجودة فيه هي نفسها كتلك الموجودة في رقاقة Kirin 970 القوية الموجودة في هاتف Huawei P20 Pro. وتجدر الإشارة إلى أن طراز Kirin 710 هو أول معالج بدقة 12 نانومتر في تشكيلة كيرين، وقد شوهد لأول مرة في هاتف Huawei Nova 3.

يتميز أداء الألعاب على الجهاز بطلاقة ، سواء كنت تلعب PUBG أو إذا كنت تريد الانتقال إلى المسارات باستخدام MotoRider. إن دعم GPU Turbo هو نقطة يجب التأكيد عليها بشدة هنا، لأن هذه الميزة تحقق أداءً أعلى بنسبة تصل إلى 60٪ مع قدرتها أيضًا على تقليل قوة SoC بنسبة تصل إلى 30٪. وهنا بالطبع يأتي عمر البطارية مع ميزات توفير الطاقة الذكية التي تحسن الأداء. فلا عجب أن يستمر 8X لأكثر من يوم بأداء كامل في خضم المكالمات الدائمة والعاب الفيديو والأعمال الخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن بطارية الهاتف التي تصل قوتها الى 3750مللي أمبير ما هي ترقية إلى حد كبير على بطارية 3200mAh على السلف، Honor 7X.

ولكن ماذا عن مواصفات الكاميرا في هذا الهاتف! يقدم المستشعر الأساسي 20 ميغابكسل من الدقة بفتحة f / 1.8 وميزة التركيز التلقائي للكشف عن الموضوع المصور، كما يمكن تسجيل الفيديو بدقة 60 إطارًا في الثانية لذلك لا يتوفر خيار تسجيل 4K هنا. الصور، وخاصة في الصباح، تظهر بألوان نابضة بالحياة والتي ستبدو رائعة على وسائل التواصل الاجتماعي.  نقطة البيع الكبيرة لدى Honor مع جميع هواتفها الحديثة هي قدرات الذكاء الإصطناعي في الكاميرا AI ، فهاتف 8X يعترف بـ 500 سيناريو في 22 فئة مختلفة في الوقت الحقيقي، والتي ستستخدمها بعد ذلك لضبط إعدادات الكاميرا وفقًا لذلك. ليس هذا وحسب فيمتد الذكاء الإصطناعي أيضًا إلى اللقطات الليلية ، مع ميزات مثل Super Night Shot التي تقضي على عدم وضوح الصور الملتقطة في الإضاءة الخافتة.

فى الختام؟ إن هاتف Honor 8X هو أفضل هاتف ذكي متوسط بأقل من 1000 درهم إماراتي ، مع ميزات وأداء متميز يتفوق على أجهزة الهواتفالخرى  الرائدة!

يتوفر جهاز Honor 8X بثلاثة ألوان ، أزرق وأسود وأحمر ، بسعر 999 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة و 999 ريال سعودي في المملكة العربية المملكة العربية السعودية.

الميزات:

أداء عالي للألعاب

تصميم رائع

عمر بطارية قوي

العيوب:

الخلفية الزجاجية تتطلب حماية وإنتباه!

 

The post Honor 8X: أفضل هاتف ذكي بين فئة الهواتف الأقل من 1000 درهم! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : Honor 8X: أفضل هاتف ذكي بين فئة الهواتف الأقل من 1000 درهم! : طعمة