أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / فيسبوك ماسنجر سيتيح لكم ميزة مماثلة لواتساب قريباً!

فيسبوك ماسنجر سيتيح لكم ميزة مماثلة لواتساب قريباً!

في فيسبوك ماسنجر سيتيح لكم ميزة مماثلة لواتساب قريباً!،تناقل يومنا هذا خبر فيسبوك ماسنجر سيتيح لكم ميزة مماثلة لواتساب قريباً!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيسبوك ماسنجر سيتيح لكم ميزة مماثلة لواتساب قريباً!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع فيسبوك ماسنجر سيتيح لكم ميزة مماثلة لواتساب قريباً!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في ميزة مماثلة لتلك التي نتنتع بها حالياً في واتساب، سيسمح فيسبوك قريبًا بحذف الرسائل التي أرسلتها بالفعل عبر تطبيق ماسنجر.

وقد تم العثور على خطط لميزة “unsend” في ملاحظات الإصدار الجديد لتحديث أحدث تطبيق ماسنجر متاح لمستخدمي iOS. وتشير الملاحظة إلى أن المستخدمين سيتمكنون من إزالة الرسالة المرسلة خلال 10 دقائق من إرسالها “إذا أرسلت عن طريق الخطأ صورة خاطئة أو معلومات غير صحيحة أو رسالة خاطئة.”

تشير ملاحظات الإصدار إلى أن الميزة “قادمة قريبًا” ، ولكنها لم تحدد تاريخًا دقيقًا لتاريخ وصولها إلى هواتف المستخدمين، كما ذكرت الشركة أنها تخطط لإدخال تدرجات لونية، وواجهة متجددة في الأسابيع القليلة القادمة.

وتحدثت ايسبوك: “لدينا عدد قليل من الميزات الجديدة التي نخطط لتقديمها في المستقبل القريب مثل تدرجات الألوان، والواجهة المعاد تجديدها، كما سنطرح هذه النسخة تدريجيًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

The post فيسبوك ماسنجر سيتيح لكم ميزة مماثلة لواتساب قريباً! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : فيسبوك ماسنجر سيتيح لكم ميزة مماثلة لواتساب قريباً! : طعمة