أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / قريبا بهواتف أندرويد: يمكنك استخدام التطبيق أثناء تحديثه

قريبا بهواتف أندرويد: يمكنك استخدام التطبيق أثناء تحديثه

في قريبا بهواتف أندرويد: يمكنك استخدام التطبيق أثناء تحديثه،تناقل يومنا هذا خبر قريبا بهواتف أندرويد: يمكنك استخدام التطبيق أثناء تحديثه.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قريبا بهواتف أندرويد: يمكنك استخدام التطبيق أثناء تحديثه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا منوع .
وتحدث موضوع قريبا بهواتف أندرويد: يمكنك استخدام التطبيق أثناء تحديثه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عادة ما يتوقف التطبيق الذي يتم تحديثه بهواتف أندرويد ولا يعمل الا بعدما يتم تثبيته على الجهاز، ولكن ثريباً ستتغير هذه الطريقة، اذ ستطرح غوغل ميزة لتشغيل التطبيق عند تحديثه كما يشاء المستخدم خرصا منها على أهدافه.

وقد قامت غوغل بإطلاق أدوات جديدة في حزمة تطوير التطبيقات، يتمكن قريبا أصحاب هواتف أندرويد من استمرار استخدام التطبيق أثناء تحديثه

وهذا الأمر سيكون مقسم لقسمين بحسب ما قالت عنه غوغل في مؤتمر مطوري أندرويد، حيث أن القسم الأول سيكون حول قدرة المطورين على إظهار اشعار عند فتح التطبيق لإخبار المستخدمين بضرورة التحديث في حال وجود مشكلة كبيرة أو ثغرة، بينما القسم الأخر سيكون حول تحميل التحديث أثناء استخدام التطبيق وتثبيته لكن التحديثات ستظهر مع أول عملية إعادة تشغيل للتطبيق بواسطة المستخدم نفسه.

هذه الخطوة هي بلا شك كبيرة وستساعد المستخدمين على البقاء على اتصال والحصول على التحديثات بشكل آمن في نفس الوقت، كما ستساعد المطورين على توفير التحديثات بشكل سهل.

The post قريبا بهواتف أندرويد: يمكنك استخدام التطبيق أثناء تحديثه appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : قريبا بهواتف أندرويد: يمكنك استخدام التطبيق أثناء تحديثه : طعمة