أخبار عاجلة
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / شياومي تكشف عن سماعات لاسلكية منافسة لهواوي وابل وبهذا السعر فقط!

شياومي تكشف عن سماعات لاسلكية منافسة لهواوي وابل وبهذا السعر فقط!

في شياومي تكشف عن سماعات لاسلكية منافسة لهواوي وابل وبهذا السعر فقط!،تناقل يومنا هذا خبر شياومي تكشف عن سماعات لاسلكية منافسة لهواوي وابل وبهذا السعر فقط!.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شياومي تكشف عن سماعات لاسلكية منافسة لهواوي وابل وبهذا السعر فقط!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع شياومي تكشف عن سماعات لاسلكية منافسة لهواوي وابل وبهذا السعر فقط!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تعمل شركة شياومي الصينية دائماً على مجاراة التطور التقني الحاصل إن كان على صعيد الهواتف الذكية او حتى الأكسسورات التقنية. وتعتمد شياومي في إستراتجيتها هذه على النوعية المقبولة والأسعار المنخفضى وهي بذلك تحاول إيصال فكرة للمستخدمين بأن جميع التقنيات يمكن أن تكون متاحة لهم وبسعر أقل مما تقدمه باقي الشركات.

ومن هذا المنطلق وبعدما بدأت الشركات التكنولوجية الكبرى، كشركتي ابل وهواوي، بالكشف عن سماعاتهم اللاسلكية الجديدة،: أطلقت شياومي يومنا هذا سماعاتها اللاسلكية هي ايضاً والتي اسمتها Mi AirDots.

وكما هو واضح من الاسم، فإن السماعة صغيرة جدًا، حيث أنها تأتي بشقين كل منهما بحجم بصمة الاصبع ولا يظهران بشكل كبير أثناء وضعهما في الأذن، وهي أصغر حتى من سماعة آبل AirPods وبمزايا شبيهة، لكن الفرق الواضح هو أن سماعة شياومي تأتي بسعر 29$ تقريبًا فيما تأتي سماعة آبل بسعر 159$.

وتتوفر Mi AirDots بتقنية البلوتوث الأخيرة 5.0، وهو ما يساعد على توفير جودة أعلى للاتصال والصوت وباستهلاك أقل للطاقة، وتتيح شياومي شحن السماعة من خلال العلبة الصغيرة الخاصة بها، حتى تتمكن من الاستمرار 12 ساعة من العمل بالوضع العادي. لكن على ما يبدو أنها لا تقدم مزايا عزل الصوت المحيط أو مقاومة الماء.

The post شياومي تكشف عن سماعات لاسلكية منافسة لهواوي وابل وبهذا السعر فقط! appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : شياومي تكشف عن سماعات لاسلكية منافسة لهواوي وابل وبهذا السعر فقط! : طعمة