الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / 5 اسباب لما عليك شراء iPhone 6s بدلا من iPhone 8 او iPhone X

5 اسباب لما عليك شراء iPhone 6s بدلا من iPhone 8 او iPhone X

في 5 اسباب لما عليك شراء iPhone 6s بدلا من iPhone 8 او iPhone X،تناقل يومنا هذا خبر 5 اسباب لما عليك شراء iPhone 6s بدلا من iPhone 8 او iPhone X.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 5 اسباب لما عليك شراء iPhone 6s بدلا من iPhone 8 او iPhone X، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع خبر تكنولوجيا منوع .
وتناول موضوع 5 اسباب لما عليك شراء iPhone 6s بدلا من iPhone 8 او iPhone X، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حقيقة أن أبل لا تزال تبيع هاتفها الأيفون iPhone 6s والذي يبلغ من العمر عامين، ما هو الا شهادة على مدى جودة هذا الهاتف، فعادة ابل تقدم فقط الجيل الأخير من هواتفها للبيع بعد الإعلان عن نموذجها الجديد.

ولكن إذا قمت بمقارنة المواصفات بين iPhone 8  و iPhone X  على موقع آبل، ستلاحظ أن الهواتف تبدو مشابهة جدا. كما ستقول لنفسك لا شعورياً: “نعم، iPhone 6s لديه هذا، وهذا، وهذا”.

الاختلافات الرئيسية تكمن في الرقائق التي تستخدم في الأداء وبعض الميزات، فضلا عن عدد قليل من التحسينات الإضافية في iPhone 8  و iPhone X لأشياء مثل شاشة العرض والكاميرا. هذه هي العوامل الهامة بشكل كبير عند اتخاذ قرار شراء هواتف ايفون، ولكن iPhone 6s لا يزال منافسا كبيرا، خاصة وأن سعره يبلغ 450$ اميركي فقط.

وهنا بعض الأسباب لما يجب أن تنظر في شراء iPhone 6s بدلا من iPhone 8  او iPhone X:

السعر:

لا شك ان هواتف ابل القديمة ستكون أرخص من تلك الجديدة.

في ما يلي قيم أجهزة ايفون الجديدة:

iPhone 8 مع 64 جيغابايت من سعة التخزين: 700 $.

iPhone 8 Plus مع 64 جيغابايت من سعة التخزين: 800 دولار.

iPhone X  مع 64 جيغابايت من سعة التخزين: 1000 $

ومع ذلك، أبل لا تزال تبيع iphone 6s  و iphone 6s plus بأقل بكثير من هاتفها الجديد:

iphone 6s  مع 32 جيغابايت من سعة التخزين: 450 $

iphone 6s plus مع 32 جيغابايت من سعة التخزين: 550 $.

يأتي بألوان متعددة غير متاحة في هاتفي iPhone 8  و iPhone X:

يأتي هاتف أيفون 8 الجديد بثلاث الوان هم: الفضي والذهبي  والرمادي فقط.  كما يأتي جهاز iphone X الجديد باللون الفضي والرمادي فقط.

أما هاتفي iphone 6  و iphone 6 plus فيأتيان باللونين الفضي والذهبي والرمادي والزهري الذهبي، وهذا اللون غير متاح في هاتفي iPhone 8  و iPhone X.

يبدو مطابقاُ لهاتف iphone 8  الجديد:

إذا كنت تبحث عن الشكل قبل كل شيء آخر، فبلا شك iphone X هو الأفضل من حيث التصميم الجديد والغير موجود في اي من هواتف ايفون السابقة.

ولكن لأيفون 6s تصميم ممتاز ايضاً وستجد الراحة في معرفة أن هاتفي iphone 6s  و 6s plus يبدوان متطابقين تقريباً لنمودج iphone 8 الجديد، اذ يتمتعان بنفس حجم الحافات حول الشاشة ونفس الشكل العام، وشاشاتهم هي بنفس الحجم والدقة.

الخلفية المعدنية لا تتأذى بسهولة كما هي الحال في هاتفي iphone 8  و iphone X

الزجاج الخلفي على iphone 8  و iphone X تسمح لهم بالشحن اللاسلكي باستخدام معيار Qi. هذا شيء عظيم، ولكن هذا يعني أيضا أنها يمكن أن تتحطم بسرعة، مثل الكثير من اجهزة iphone 4 و iphone 4 s  الذين كانا يتمتعان بخلفية زجاجية.

أما خلفية هاتف iphone 6s  المصنوعة من الألمنيوم فلن تتأذي كما تلك الزجاجية حتى ولو اصابتها بعض الخدوش.

يتم شحنه بسرعة تماماً مثل iphone 8  و iphone X

 تأتي جميع أجهزة ايفون الجديدة مع نفس أجهزة الشحن مثل iphone 6s، مما يعني أنها ستحمل نفس السرعة.

وأضافت أبل ميزة دعم الشحن السريع في iphone 8  و iphone X ، وهذا يعني انه يمكنك شحن اي فون الخاص بك بسرعة تصل إلى 50٪ في 30 دقيقة. ولكن سيكون عليك شراء الملحقات الإضافية – بما في ذلك محول الطاقة USB مع معيار تسليم الطاقة، وكابل USB-C للاستفادة من ذلك.

كما يدعم الهاتفان الجديدان ايضاً ميزة الشحن اللاسلكي، ولكن هذا يتطلب أيضا أن تشتري شاحن منفصل.

مصدر الخبر : 5 اسباب لما عليك شراء iPhone 6s بدلا من iPhone 8 او iPhone X : طعمة