الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تقنيات جديدة يمكنك إهدائها في موسم الأعياد القادم

تقنيات جديدة يمكنك إهدائها في موسم الأعياد القادم

في تقنيات جديدة يمكنك إهدائها في موسم الأعياد القادم،تناقل يومنا هذا خبر تقنيات جديدة يمكنك إهدائها في موسم الأعياد القادم.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تقنيات جديدة يمكنك إهدائها في موسم الأعياد القادم، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع نبأ تكنولوجيا متفرقات .
وتناول موضوع تقنيات جديدة يمكنك إهدائها في موسم الأعياد القادم، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعض التقنيات والأجهزة يمكن ان تكون احدى الخيارات الرائعة لجلبها كهدية مميزة للأخرين، اذ نادراً ما نجد الهدية المناسبة للشخص المناسب. وكوننا اصبحنا على مشارف موسم الأعياد، وجميعنا يقع في مأزق الحيرة حول الهدية المناسبة واللميزة التي يريد ان يهديها، فكرنا في ان نقدم لكم مجموعة من التقنيات الجديدة التي قد تكون هدايا مميزة ومناسبة للأشخاص الذين تودون إهدائهم.

سوار Mi Band HRX

هذا السوار الرياضي القادم من شركة شياومي الصينية يمكنه العمل لمدة 20 يوما من دون شحن. فبفضل بطاريته القوية  وشاشة OLED الصلبة والكفوؤة في استخدام الطاقة، يعمل هذا السوار لمدة 20 يوما على أكمل وجه. ويقوم هذا الجهاز بتتبع الخطوات، درجة حرارة الجسم، حرق السعرات الحرارية، بالإضافة اى دورات النوم ويتيح لك عرض أدائك لمدة يوم أو أسبوع أو شهر. ويتوافق هذا الجهاز مع انظمة اندرويد 4.4 و نظام IOS 7  وجميع اأنظمة الأحدث من ذلك.  وبمجرد إعداد التطبيق، سوف يهتز لتنبيهك حول المكالمات الواردة والرسائل. كما يتميز هذا الجهاز ببعض الخصائص الفريدة  فعند رفع يدك على سبيل المثال يعرض لك السوار  الوقت، وسوف يقوم بتنبيهك عندما يحين وقت ممارسة الرياضة.

هاتف Chilli Spinner  القابل للدوران

شركة  Chilli العالمية والتي يقع مقرها في هونغ كونغ طرحت تقنيه جديدة مثيرة للاهتمام – وهي الهاتف المحمول الذي يدور تماماً مثل Spinner! يضم الجهاز شاشة LCD صغيرة الحجم ( 1 بوصة)، ويحتوي على لوحة المفاتيح، ويتمتع بمساحة للبطارية 280mAh، وبطاقة مايكرو للتخزين يبلغ حجمها 8GB بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية  للتخزين بحجم 32MB ، ويمكن اهذا الهاتف إجراء المكالمات  الصوتية وارسال والرسائل القصيرة والإستماع الى الموسيقى.

الفأرة المخصصة للألعاب

هذه الفأرة مخصصة لمحبي الألعاب، نظراً لرد الفعل السريع الذي تتيحه للاعب وبالتالي فإن نوعية ودقة الفأرة تصبح حاسمة.

منتجات Kingston’s HyperX  مصنوعة للاعبين – وآخر منتج ابتكرته الشركة  كانت فأرة Pulsefire FPS  المخصصة للألعاب والتي فازت مؤخرا بجائزة Red Dot لتصميمها. فهو يوفر أربعة إعدادات حساسية من 400 إلى 3200 نقطة في البوصة، ويوفر قبضة جانبية جيدة لعدم الانزلاق ويأتي مع 6 أزرار مدعومة من نوعية جيدة وتوفر ردود فعل اللمسية.

هاتف 4G متوسط السعر

هاتف صيني حديث 10.or، يقدم مجموعة من المواصفات بسعر مقبول.

الكثير مننا لا يرغبون في دفع الأموال مقابل العلامة التجارية عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية يتميز 10.or بذاكرة وصول عشوائي 3GB و 32GB من مساحة التخزين، قابلة للتوسيع مع بطاقة micro sd  128GB، بالإضافة الى بطارية جيدة جدا بحجم 4000mAh جيدة لمدة 48 ساعة – وبنظام تشغيل اندرويد 7.1.2 الذي يمكنك ترقيته مرة واحدة. كما يأتي هذا الهاتف بشاشة 5.5 بوصة كاملة HD وشرائح نانو المزدوجة جيدة لأحدث خدمة 4G LTEالى جانب الماسح الضوئي الخاص ببصمات الأصابع في الهاتف.اما في ما يخص كاميرا الهاتف فتأتي الكاميرا الخلفية 13 ميغابكسل و 5 ميغابكسل للكاميرا الأمامية مع فلاش.

جهاز Letstrack  للتبع

الآباء الذين يسعون دوماً نحو سلامة أطفالهم أو أصحاب السيارات الذين يخافون من سرقة سياراتهم سوف يستفيوند جميعا من جهاز لتتبع هذا.  يوفر Letstrack إجابات على هواجسنا مع مجموعة من أجهزة تتبع يدوية لجميع هذه السيناريوهات. يمكنك إرفاق الجهاز الشخصي Letstrack إلى طوق الحيوانات الأليفة ايضاً، ويمكن وصل هذا الجهاز مع الهاتف الخاص بك للبقاء على اطلاع بكل التحركات التي تريدها.

 

مصدر الخبر : تقنيات جديدة يمكنك إهدائها في موسم الأعياد القادم : طعمة